المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بلال عويش
بواسطة : بلال عويش 13-09-2018 04:00 مساءً 32.3K
المصدر -  
في أعقاب الهجمات الإلكترونية العالمية الأخيرة ، أصبح الطلب على هوية شركة جزائرية من مختلف اللاعبين في هذا المجال أمراً صعباً و أول معرض للأمن السيبراني وأمن المعلومات في الجزائر يعالج هذه القضية.

ويأتي صدور قانون التجارة الالكتروني الجزائري ودخوله حيز التنفيد في شهر جوان الماضي، في ظل في استمرارية الديناميكيات التي بدأها هذا القانون للجزائر والموافقة على هذا القانون على مستوى المجلس الوطني لنواب الشعب، يأتي هذا الملتقى الوطني من أجل أن تكون لدى المتعاملين فكرة شاملة للغاية لا سيما الجهات الفاعلة التي تشكل أساس التجارة الإلكترونية الجزائرية الوليدة.

وسيعقد صالون التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني المخصص حصريًا للتجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر 2018 في Cyberparc السيبار بارك لمدينة سيدي عبد الله الجزائر العاصمة.

وسيكون مكان اجتماع متميز لجميع المهنيين الجزائريين فضلا عن الكيانات الحكومية والخدمات العامة المتطورة في هذا المنظور الجديد للتجارة الإلكترونية والمعاملات الإلكترونية والدفع الإلكتروني،كما سيستمر ليومين من المؤتمرات وورش عمل عرض المنصة والمحادثات المرتدة.