المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
مبادرة شبابية تطوعية مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب والمبتعثين والموظفين
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 12-09-2018 01:49 مساءً 18.7K
المصدر -  

أعلنت مبادرة " English Mastery" عن اتفاقها مع المكتبة السعودية الرقمية لتقديم عدد من الدورات التدريبية المجانية و ورش العمل خلال الربع الأول من العام الهجري الجديد وذلك في مجالات اللغة الإنجليزية والبحث العلمي. هذه الدورات تستهدف الطلاب والطالبات المبتعثين وطلاب التعليم العام والجامعي ، إضافة إلى موظفي المكتبة الرقمية، وذلك في إطار السعي الدؤوب لإدارة المبادرة بنشر العلم عبر القنوات الحكومية الرسمية. جاء ذلك عقب لقاء المدير التنفيذي للمبادرة أ .محمد بن ناجي اليماني مع المشرف العام على المكتبة السعودية الرقمية د. سعود الصلاحي ، والذي تم فيه دراسة وبحث سبل التعاون الممكنة بين المبادرة والمكتبة .

‏وعبر المشرف العام على المكتبة السعودية الرقمية د. سعود الصلاحي عن ترحيبه واستعداد المكتبة للتعاون مع الكوادر الوطنية المتميزة القائمة على المبادرة بتسخير كافة الإمكانات الإلكترونية والبشرية في شتى مجالات البحث العلمي وتعليم اللغة ومجالات التدريب الأخرى التي يتميز بها فريق المبادرة.

من جهته أكد المدير التنفيذي للمبادرة أ .محمد بن ناجي اليماني بأن فريق المبادرة والقائمين عليها لديهم القدرة العلمية لتقديم الدورات المتخصصة والتي تتناسب مع كافة المستويات للطلاب والمبتعثين والموظفين ، مقدماً شكره وتقديره نيابة عن فريق المبادرة وسفرائها للمكتبة السعودية الرقمية ممثلة في د. سعود الصلاحي على حفاوة الاستقبال ومنح فريق المبادرة هذه الفرصة الراقية والمتميزة ضمن برامج المكتبة.

‏يذكر أن مبادرة English Mastery يقوم عليها متخصصون في اللغة الإنجليزية وطرق التدريس. تهدف المبادرة لتعزيز مهارات التعلم الذاتي واكتساب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وتتواصل مع المستفيدين عبر منصات التعلم والتواصل الاجتماعي الافتراضي. المبادرة تساعد المستفيدين لتحقيق نتائج واقعية مشرفة مما أكسبها ثقة المجتمع الأكاديمي السعودي