المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 08-09-2018 11:02 مساءً 15.7K
المصدر - تصوير: سامح علي  
تألق فريق "سبايس ميكس" في حفل بورتو شرم الشيخ، بمناسبة مبادرة "النيل وسيناء رمز السلام والنصر"، تحت رعاية "عامر جروب بورتو شرم" تحت إشراف الأستاذة "منال مكرم" المدير العام لبورتو شرم، والأستاذ "محسن الدغيدي" نائب مدير بورتو شرم، الحفل من تنظيم "بريك آرت للإنتاج الفني وتنظيم الحفلات".

قدم الفريق عدداً من الأغاني التي تفاعل معها الحضور ومنها: "3 مرات دلعو،، إشاعات، معدتيتش، درس العربي"، كما قدموا عدد من الميدليهات ومنها: "أحلى اغاني التسعينات، أحلى أغاني الخمسينات والستينيات، أحلى أغاني عدوية".

جدير بالذكر أن فريق "سبايس ميكس" يتكون من مؤسس الفريق الموزع الموسيقى "حماده البيلي" وأعضاء الفريق "نيره أكرم، نيللي يحيي، هادي سعد، بلال محمد".

وقد كشف الصحفي والإعلامي "عادل مراد" رئيس مجلس إدارة شركة "بريك آرت" صاحبة الأمتياز في تنظيم مبادرة "النيل وسيناء رمز السلام والنصر"، بأن هناك مؤتمر صحفي قريباً للكشف عن تفاصيل برنامج الحفلات القادمة داخل المبادرة، وأن هناك مجموعة من نجوم الفن اللامعيين مرشحين لإحياء هذه الحفلات.

ومن جانبه صرح المهندس "سيد إبراهيم" المدير التنفيذي للشركة المنظمة أن إدارة مشروعات" عامر جروب بورتو شرم"، قامت بتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح المبادرة.