المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
79 مشارك في ورشة فن التمثيل
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 04-09-2018 04:00 مساءً 35.3K
المصدر -  
حضور مميز لورشة "مدخل إلى فن التمثيل" التي قدمها المدير الفني لمجموعة بحر الفنون المخرج فيصل الشناوي و تحدث عن أهمية التمثيل وعن تحول الهواية إلي إحتراف وكيف أصبحت صناعة مربحة لمن يجيدها.

image

كما حضرها مجموعة من الممثلين في الإذاعة و التلفزيون منهم الممثل عبدالله الصائغ ، و الممثل صالح الخلاقي و الممثلة خيرية كاظمي و المخرجة أمينة السوداني و المخرج الدكتور قاسم القضاة والشاعر الباحث صالح باظفاري.

image

وبين الأستاذ محمد آل صبيح مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون (بجدة) دور الشراكة المجتمعية مع الجهات الأهلية والحكومية وأثرها في تنمية المجتمع بشقية الثقافي والفني، حيث تسعى الجمعية دائما وأبداً إلى فتح أفاق التواصل مع الجميع في شتى مجالات أنشطة الجمعية سواء الفنية أو الثقافية موضحاً أن أبواب الجمعية مفتوحة للجميع.

image

و على جانب الورشة المقامة
وقع مدير الجمعية محمد آل صبيح ويمثلة المدير الإداري نبيل طاهر اتفاقية شراكة مع مؤسسة نوته أحد بيوت الخبرة في مجال الإنتاج الفني والمسرحي والتميز المؤسسي والذي يمثلها الفنان علاء باحطاب، وذلك بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية والثقافية للتبادل المعرفي بن القطاعات الحكومية والخاصة.

image

وصرح نبيل طاهر بالدعم اللوجيستي لدعم مشروع المسرح الدائم بين مؤسسة نوتة و كلية جدة العالمية.

وأشار باحطاب إلى أن هذه الشراكة ستتيح تبادل الخبرات بين القطاعين في مجال الفني والمسرحي وصناعة الأفلام والتميز في تقديم الخدمات والدورات اللازمة لذلك ، بناءً على السعي المستمر لإثراء الحراك الثقافي و الفني بما يتوافق مع رؤية 2030.
كما اتوجة بالشكر والتقدير لصحيفة غرب الإخبارية بتواجدها وتميزها بالتغطية الإعلامية لهذا الحدث.