المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 6 يوليو 2024

قدمت له شهادة شكر وتقدير

قيادة قوة الحد الجنوبي بجازان تشيد بجهود العريبي
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 04-09-2018 03:27 صباحاً 34.4K
المصدر -  
قدمت قيادة المنطقة الجنوبية بـقوة جازان بالحد الجنوبي ، شهادة شكر و تقدير للموظف / حمود عريبي مشرف المدارء المناوبين بمستشفى الموسم العام" الخدمات المساندة لقوات التحالف العربي "على ما قدمه من جهود مبذولة ومخلصة وتعاون ملموس خلال مساندة جنودنا البواسل المشاركين بعاصفة الحزم وإعادة الأمل . وقالت : إن دل ذلك على شيء فإنما يدل على الإحساس بالمسؤولية تجاه الدين والوطن .

هذا وقد أوضح قائد قيادة قوة جازان "المكلف " اللواء / محمد علي مصلح العمري بان اكبر الانتصارات والنجاحات والإنجازات هي التي تكون في خدمة الوطن.
وما يقدمه أبناء هذا الوطن الغالي يحمل العديد من الرسائل الوطنية لذلك منحوا هذه الشهادة تقديراً لجهودهم واحساسهم بالمسؤولية تجاه الدين والوطن .

من جانبه قال العريبي انه لشرف عظيم ان نقدم ارواحنا والغالي والنفيس للذود عن تراب وطننا الغالي بلاد الحرمين الشريفين في ظل قيادة سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين سيدي ومولاي / محمد بن سلمان ال سعود حفظهما الله.

وزادني شرف إهتمام وتوجيهات القيادة للمسؤولين بتكريم المشاركين بعاصفة الحزم وإعادة الأمل ويعد هذا التكريم وسام شرف وعز وافتخار، مما يجعلني أبتهل إلى الله سبحانه بأن أكون خادماً لديني ووطني ومليكي،وأن أكون سلماً على من سالمهم وعدواً لمن عادهم، سائلا الله عز وجل النصر والتمكين للوطن الغالي وجنوده البواسل.