المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
#محافظ _الخرج يستقبل أمين #الغرفة التجارية ويناقش معه جذب المستثمرين
وجدان الدوسـري
بواسطة : وجدان الدوسـري 03-09-2018 04:22 مساءً 14.9K
المصدر -  

استقبل محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي في مكتبه بالمحافظة يوم الأحد ٢٢-١٢-١٤٣٩هـ الموافق ٠٢-٠٩-٢٠١٨م الأمين العام للغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة المهندس منصور بن حمود العماج ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الخرجي .

تم خلال اللقاء مناقشة أعمال وخطط الغرفة المستقبلية ، كما تم مناقشة العديد من المقترحات المتعلقة بجذب الاستثمارات للمحافظة سواء من داخلها أو خارجها . 

وأكد المحافظ دور الغرفة التجارية والصناعية في دعم القطاع الخاص وتوفير متطلباته وإرساء مقومات تطوير النشاط الاقتصادي والتجاري سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، حاثاً على دعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة .
ودعا الأمين العام المهندس منصور العماج رجال الأعمال بالخرج إلى الاستثمار في المحافظة حيث انها تتمتع بموقع استراتيجي متميز وهي امتداد طبيعي لحركة الاقتصاد وتنمية لرؤية ٢٠٣٠م ، وكما أن محافظتي الخرج والدلم والافلاج تمتلك إمكانات سياحية وصناعية وزراعية كبيرة، مشيراً إلى أن المحافظة تعتبر أرض خصبة لإقامة المشاريع كونها تحتضن المدينة الصناعية ، وتدعو المستثمرين إلى زيارتها وإجراء دراسات تكشف عن نوعية الفرص المتاح .
وكذلك إقبال المستثمرين وأصحاب الأعمال سيساهم في تحقيق التنمية وتوفير فرص عمل للشباب والفتيات، متوقعاً أن تساهم هذه الزيارات المتكررة والشراكة مع غرفة الخرج في فتح أفاق جديدة، مؤكداً أنهم سيقدمون كل التسهيلات وسيزيلون كل العقبات أمام الجادين في الاستثمار والقادرين على إقامة مشاريع تنموية تخدم أهالي المحافظة وقراها ومدنها .
في نهاية الزيارة قدم العماج شكره لسعادة محافظ الخرج على مايقدمه من دعم لقطاع المال والأعمال بالمحافظة