المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-09-2018 11:31 صباحاً 11.3K
المصدر -  تفقدت مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بنات ريم بنت محمد الراشد صباح اليوم الأحد عدد من مدارس تعليم الرياض.
وذلك مع انطلاق العام الدراسي الجديد وشملت الجولة تفقد مرافق المدارس وتجهيزاتها والفصول الدراسية كما التقت بالهيئة الإدارية والتعليمية بالمدارس.
كما اطلعت على حضور الطالبات وبرامج هذا الأسبوع وآلية تسليم المقررات وانضباط جداول المدرسة.
ومن جهتها ثمنت المساعد للشؤون التعليمية بنات ريم الراشد دور مديرات المدارس على متابعة سير العملية التعليمية وتسليم الكتب للطالبات إضافة إلى مراقبة المقاصف المدرسية والوجبات الغذائية للطالبات.
كما أضافت الراشد أن مدارس البنات استعدت لاستقبال الطالبات في أول يوم دراسي وبذلت كافة الجهود لينطلق اليوم الأول بكل تنظيم وترتيب.
وبينت الراشد أن الحضور في المدارس التي زارتها كان عاليا والانضباط فيها مميزا وأن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض سخرت كافة امكاناتها لاستقبال العام الدراسي الجديد وعملت على توفير كل ماتحتاجه مدارس المنطقة.
وحرصت الراشد الطالبات على الالتزام بالحضور اليومي إلى المدرسة وحثت الطالبات على الجد والاجتهاد وتنظيم أوقات استذكارهم وذلك في سبيل النجاح والتفوق وحصاد ثمار هذا الجد والاجتهاد في نهاية العام الدراسي.
ومن جانب ذا صلت زارات المساعد للشؤون التعليمية ريم الراشد إدارة الاختبارات والقبول في مكتب التعليم بالنهضة لمتابعة قبول الطالبات وسير أول يوم دراسي.