المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
أهالي غامد الزناد يناشدون امير الباحة "حسام الخير" في حل معاناتهم مع شركات الاتصالات
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 31-08-2018 04:53 مساءً 51.0K
المصدر -  


ناشد أهالي محافظة “غامد الزناد” (بمنطقة الباحة ) سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور : حسام بن سعود آل سعود يحفظه الله في حل معاناتهم مع مسؤولي الشركات المشغلة للإنترنت ( الإتصالات السعودية ـ موبايلي ـ زين ) لسرعة التحديث ورفع كفاءة الأبراج في المحافظة والمراكز التابعة لها حتى تتم الإستفادة الكاملة من خدمات الإنترنت والتي أصبحت متطلباً أساسياً للحياة ، حيث أن هناك العديد من السكان يستخدمونها لتسجيل الجداول الدراسية للطلاب والطالبات وكذلك إستخدام التطبيقات البنكية الإلكترونية وكذلك حجز المواعيد المتطلبة لبعض الجهات الحكومية وغيرها من التطبيقات الأخرى.

فيما تداولت وبشكلٍ واسع قنوات التواصل الإجتماعي الإعلامية تغريدات توضح معاناة الأهالي مع شركات الاتصالات وأبدى كثيراً من المواطنين آرائهم حول معاناتهم الدائمة .

فيما ذكر أحد المواطنين من سكان المحافظة أن سوء خدمات الإنترنت أدى إلى عدم إستطاعته بحجز موعد لأحد أبنائه بتطبيق موعد الموحد لوزارة الصحة .

وتشهد محافظة غامد الزناد كثافة سكانية متنامية , وتضم المحافظة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة من مراكز , ومستوصفات , والهلال الأحمر , وجمعية البر الخيرية , وبلدية تقدم الخدمات للمواطنين , ومدارس للبنين وللبنات , وكذلك مكاتب تجارية , وكثيراً من القنوات الإعلامية والعديد من الخدمات التي تستهدف غالبية المراكز والقرى التابعة. .

يذكر أن تقنية البرج الموجود في المحافظة لشركة STC تشمل الجيل الثالث في أغلب المراكز ولكن على أرض الواقع يظهر للمستفيد بالجيل الثاني , والسبب عدم تكوين الشبكات بشكل صحيح والإستهتار الدائم للعملاء .