المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024

الجولة الاولى من دوري الامير محمد بن سلمان العين يفاجئ الكل

جدول دوري الأمير محمد بن سلمان لدرجة الأولى
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 30-08-2018 04:28 مساءً 16.4K
المصدر -  


بدأ الركض والعودة مجددا لدوري الدرجة الاولى بمسماه الجديد دوري الامير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الاولى حيث تجلى بشكلة الجديد يختلف عن النسخ للمواسم الماضية حيث تواجد عدد المحترفين وكذلك المواليد وحراس المرمى الغير السعوديين.

العدالة * هجر

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يحتضن اولى جولات الدوري في ديربي الاحساء والذي بقيادة الحكم ماجد الشمري وأنتى اللقاء بتعادل الايجابي هدف لكل منهما جاء هدف الهجر من ركلة جزاء عن طريق اللاعب فيصل الجمعان في د. (11 ) فيما عادل للعدالة اللاعب كواسي مارشال ياو من ساحل العاج في د (88) ليتقاسما نتيجة المباراة .

الشعلة * النهضة

تمكن النهضة من خطف الثلاث نقاط في أولى جولات الدوري بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب الغيني المحترف فودي كامارا في د.( 52 ) ليصبح في رصيده ثلاث نقاط وكان اللقاء بقيادة محمد بن النحيت .

الوشم * نجران

افتتح ضيف دوري الامير محمد بن سلمان لدرجة الاولى على ملعبه بشقراء بضيفة نادي نجران والذي أنتهى بفوز الضيف بثلاثية مقابل هدف وحيد وقاد اللقاء الحكم محمد السماعيل وكان نجران البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب المواليد النيجيري عمران الياس في د. (10) لينتهي الشوط الاول بهذي النتيجة وفي الشوط الاول تمكن اللاعب الوشماوي ناصر المقحم من تسجيل التعادل في د. (72) ولكن سرعان ما توازن نفسة نجران ليسجل الهدف الثاني في د.(74) عن طريق اللاعب البرازيلي فيليب الميدا سوزا من تسديده خارج الـ18 وبعد مرور دقيقة أستطاع اللاعب محمد ابو رزيق من تسجيل الهدف الثالث بكرة راسية ليتمكن نجران من كسب اللقاء ويذكر أن نجران قطع مسافة من ابها إلى محافظة شقراء .

الجبلين * جدة

استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي يحتضن لقاء الجبيلين ضيف دوري الامير محمد بن سلمان من امام نادي جدة والذي قطع المسافات برا من جدة غلى حائل وأنتهى اللقاء بفوز فريق جدة بهدفين سجلها اللاعب حسن الخيبري في د. (15) وسجل الهدف الثاني اللاعب قاسم موسوي في د. (82) وشهد اللقاء طرد للاعب الجبلين النيجيري هارموني ايكاندي في د. (15) ليتمكم جدة من خطف الثالث نقاط ويذكر أن الحكم الدولي سلطان الحربي هو من قاد اللقاء.

العروبة * النجوم

على ملعب نادي العروبة بالجوف يستضيف فريق النجوم وتحت قيادة الحكم خالد الطريس وكان نادي النجوم يعاني من عدم تسجيل اللاعبين ولم تأتي الموافقة إلى قبل اللقاء بعشر دقائق تقريبا وفي هذا اللقاء أستطاع فريق النجوم من كسب المراهنه بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب سايث ساكالا من زامبيا والمحترف في صفوف الفريق النجماوي لينتهي اللقاء بهذي النتيجة .

الجيل * الخليج

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يبدأ في اليوم الثاني من الجولة الاولى بين فريقي الجيل و الخليج بقيادة الحكم عبد الله النحيت وانتهى بالتعادل السيلبي .

المجزل * القيصومة

في اللقاء الذي جمع الفريقين بقيادة عبد الرحمن الشهري بمدنية الملك سلمان بالمجمعة أنتهى اللقاء بالتعادل السيلبي بين الفريقين.

أبها * ضمك

في الديربي الجنوبي الذي غاب سنوات وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة وبعد عودة أبها إلى دوري الدرجة الأولى وقاد الديربي الحكم خالد الصلوي أنتهى بفوز ابها بهدف وحيد سجلة اللاعب محمد حسام في د. (80) .

العين * الكوكب

استضاف نادي العين من الباحة والصاعد لأول مرة في تاريخة إلى دوري الاولى نادي الكوكب من الخرج على ارضية مدينة الملك سعود بالباحة وبقيادة الحكم فيصل البلوي والذي فاجئ فيه الجميع بفوز محقق بثلاثية مقابل لاشيء وتصدر الدوري في الجولة الاولى جاء الهدف في د.(20) من اللاعب الغاني ماساهودو الحسن والهدف الثاني عن طريق التونسي في د.(48) هشام السيفي وأختتم الأهداف اللاعب رينان أوليفيرا البرازيلي في د.(53) .

الانصار * الطائي

على ملعب نادي الانصار بالمدينة المنورة وتحت الأشراف التحكيمي عبد الله الشهري يستضيف نادي الطائي من حائل وأنتهى اللقاء بتعادل السلبي .



مقتطفات من الجولة الاولى :-

- وجود ركلة جزاء لصالح هجر على العدالة
- بطاقة حمراء على للاعب الجبلين النيجيري هارموني ايكاندي في لقاء جدة
- نجران و العين الاكثر تسجيلا للهداف بثلاثية
- الوشم و الكوكب تلقت شباكهم ثلاث أهداف كأضعف خط دفاع في الجولة الأولى.
- نجران و جدة يقطعون المسافات برا وحققا نتيجة إيجابية بالفوز على مستضيفهما.
image




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image