المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
بواسطة : 01-09-2018 01:38 صباحاً 42.3K
المصدر -  برعاية من رئيس*مركز عسفان*الأستاذ مشهور المنعمي وبحضور نائب رئيس بلدية عسفان المهندس أحمد الزهراني ورئيس المجلس البلدي الدكتور عايش البشري أسدل الستار على*بطولة عسفان الثانية لكرة القدم*والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات التي سحبت البساط من بطولات محافظة جدة ومكة المكرمة وتبوأت القمة على جميع الدورات الرياضية بالمحافظات المجاورة لمدينة عسفان.
برزت هذه الدورة بشكل ملفت للانتباه واستحوذت على إعجاب الكثير من الفرق المشاركة والتي حجزت مقاعدًا لها رغبة في المشاركة بدورتها الثانية.
مما حدا ببعض المهتمين بالشأن الرياضي أن يطلق على بطولة عسفان “طريقك إلى الاحتراف” حيث تم التعاقد مع عدد من اللاعبين في أندية المملكة .
وأثمرت البطولة عن مواهب ولاعبين كبار بالإضافة إلى*تنافس*قوي بين الفرق، وسجلت أكثر من لقاء كانت بمستوى نهائي قبل النهائي
ابتدأ حفل الافتتاح لهذه البطولة بتلاوة من القرآن الكريم ثم حديث شيق مع رئيس اللجنة المنظمة الرائد بندر البشري والذي تحدث عن البطولة والإنجاز الكبير كما قدم شكره لجميع من شارك بداية من رئيس بلدية عسفان والتي منحتهم هذا الملعب الدرة، ورئيس المركز وجميع الدوائر الحكومية.
وقدم شكره لأبناء عسفان الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم فرسان للرهان وأنهم يصعدون المجد عام بعد عام ويمثلون مدينة عسفان أفضل تمثيل.
ثم قدمت شيلة من كلمات الشاعر محمد السيد وإنشاد فيصل العفيفي.
ديربي العربي والعصلاني يمتع الجماهير بمباراة قوية جمعت المتعة والإثارة:*
ثم انطلقت المباراة والتي جمعت فريقين كبيرين وندين عنيدين من مدينة جدة وهو ديربي لهذين الفريقين الذين يقودهما شخصيات كبيرة، حيث أمتعوا الجماهير، لاعبي فريق العربي للدراجات النارية دخلوا المباراة بدرجاتهم النارية حيث استطاعوا أن يمطروا شباك العصلاني بهدفين سريعين في شوط المباراة الأول كانا كفيلين بإنهاء طموحات فريق العصلاني والاقتراب من التتويج واستلام كأس البطولة، سجل الهدف الأول اللاعب “وحيد موكا” ثم عزز لاعب الوسط “أحمد شهيل” الهدف الثاني وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .
والشوط الثاني كانت البداية قوية وحاول فريق العصلاني أن يعود إلى المباراة ويقلب النتيجة إلا أن محاولاتهم لم تسفر عن أي هدف بل أن فريق العربي استطاع الاستحواذ على الملعب مستوى ونتيجة وبتسجيله الهدف الثالث انتنهت آمال الفريق الخصم، واستمروا في إبداعاتهم و في تمريراتهم ولقطاتهم الكروية لينتهي الشوط الثاني بـ 3 أهداف نظيفة أوصلتهم إلى منصة التتويج.