المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
إطلاق سراح الشمراني ومشجع أهلاوي بكفالة
بواسطة : 26-02-2015 07:54 مساءً 10.9K
المصدر -  

متابعة - نواف العتيبي*

تحيل شرطة المنصور، اليوم الخميس (26 فبراير)، أوراق التحقيق في وقعة الشجار الذي وقع بين ناصر الشمراني مهاجم الهلال وأحد مشجعي فريق الأهلي، الأربعاء (25 فبراير)؛ إلى هيئة الادعاء العام.

وكان خلاف قد وقع بين الشمراني والمشجع الأهلاوي قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي بين الطرفين استدعى تدخل الشرطة وإحالة اللاعب والمشجع إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في الزاهر.

وعلى الرغم من أنه تم إطلاق سراح لاعب الهلال ومشجع الأهلي بالكفالة الحضورية، فإن هيئة التحقيق والادعاء العام ستتولى التحقيق في الوقعة بحكم الاختصاص.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن سبب المشكلة هو خلاف على موقف سيارة؛ حيث دخل "الزلزال" وشقيقه في عراك مع أحد الأشخاص. وقال المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، إن مركز المنصور بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغًا بحدوث خلاف بين 3 أشخاص منهم لاعب كرة شهير بسبب موقف سيارة، وإنه نتج عن هذا الخلاف وقوع إصابات طفيفة، وقد غادر اثنان من المصابين المستشفى، فيما لا يزال الثالث يتلقى العلاج.

كما كشف عبدالوهاب شلبي المتحدث الرسمي باسم صحة مكة عن أن مستشفى الملك عبدالعزيز استقبل الأربعاء (25 فبراير)، ناصر الشمراني الذي ادعى وجود إصابات برأسه. وبعد الكشف وإجراء الفحوصات اللازمة عليه تبين أن حالته مطمئنة، وقد طلب الشمراني الخروج من المستشفى.

يُذكر أن ناصر الشمراني له تاريخ طويل في الاشتباك مع الجماهير، كان آخره اشتباكه اللفظي مع أحد جماهير المنتخب الوطني بأستراليا قبل إحدى المباريات الودية للأخضر استعدادًا لخوض كأس أمم آسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=hEI8bwTHv0I
/n