المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
الشهراني تترأس لقاء قائدات المدارس بتعليم نجران
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 31-08-2018 03:35 مساءً 12.7K
المصدر -  
ترأست مساعدة الشؤون التعليمية – بنات بالإدارة العامة لتعليم نجران سراء بنت سعيد الشهراني لقاء قائدات المدارس بالمنطقة والذي عقد بقاعة الأخدود بمشاركة عدد من مديرات الإدارات النسائية لمناقشة الاستعداد للعام الدراسي 1439-1440هـ.

وتضمن اللقاء عدد من المحاور التي تهم الميدان حيث تحدثت مديرة الاختبارات والقبول وردة ال عون عن شروط وضوابط القبول بالمدارس ومشرفة الاختبارات والقبول شفيقة المصعبي عن ضوابط وآلية تحديد المستوى ، فيما ناقشت مديرة الإشراف التربوي فاطمة الشهراني جانب النظافة والصيانة ، وسد العجز في المعلمات ووكيلات المدارس ، وتوافر وسائل الأمن والسلامة من طفايات الحريق ومخارج الطوارئ وجرس الإنذار ومدى صلاحيتها وتوافقها مع الشروط والضوابط ، واحتياجات المدارس لتهيئة المبنى بشكل عام لاستقبال الطالبات لبداية الدراسة.

بدورها دعت مساعدة الشؤون التعليمية على تفعيل تعميم الزي الرياضي ، ومراعاة الوضع المادي والصحي للطالبات ، والعمل على توافر متطلبات ومواصفات الإرشاد في المرشدة الطلابية المستجدة ، وتفعيل لجنة الجودة بالمدارس ومعالجة الفاقد التعليمي.

وأكدت على حرص الإدارة على التهيئة المناسبة لبداية عام ناجح بإذن الله بالتواصل مع جهات الاختصاص.

واختتمت بدعوتها أن يكون عام حافل بالإنجاز والتميز والمبادرات النوعية التي تؤدي إلى نتائج متميزة تخدم التعليم بكافة جوانبه.