المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 31-08-2018 03:13 مساءً 17.6K
المصدر -  
قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة الباحة الدكتور مطلق بن بجاد آل سعد بزيارة لإدارة المساجد والدعوة والارشاد بمحافظة بلجرشي ، التقى خلالها بمدير الإدارة الاستاذ عبد العزيز بن حمود الغامدي وموظفي الإدارة ، واطلع على سير العمل في الاقسام ، ومهام كل موظف .
وخلال الزيارة ــ التي تمت مساء الخميس التاسع عشر من شهر ذي الحجة 1439هـ ــ وجه فضيلته كلمه للموظفين هنأهم فيها بعيد الأضحى المبارك ، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة بيوت الله ، والعمل على انجاز معاملات المراجعين دون تأخير .
وأهاب الدكتور مطلق آل سعد بجميع الموظفين مسايرة خطط النجاح في العمل الوظيفي وفق رؤية المملكة (2030) ، مؤكداً أهمية تحقيق مزيد من الانتاجية والعمل المستمر وفق توجيهات وتطلعات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ لخدمة الدين والوطن.
ورفع فضيلته ــ في ختام كلمته ــ الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــــ حفظهم الله ـــ على الرعايه التي اولوها لضيوف الرحمن ، وما قدم للحجاج والمعتمرين من خدمات كبيرة ، وتسهيلات متواصلة حققت النجاح الكبير لموسم حج هذا العام ــ بحمدالله.