المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

عقب مباشرة مهام عملهن!

ماذا قال رئيسات البلديات المكلفات بجدة
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 29-08-2018 07:55 صباحاً 19.7K
المصدر -  
باشرت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين، ورئيسة بلدية الشرفية هبة البلوي ورئيسة بلدية ذهبان شذى المهنا، مهمات عملهن أمس الثلاثاء، من خلال جولات للأحياء الواقعة تحت إشرافهن.
الخدمات البلدية لسيدات الأعمال
وأوضحت رئيسة البلدية الفرعية النسائية بأمانة جدة مريم أبو العينين أن أعمال البلدية تعد امتدادًا لعمل الإدارة العامة للخدمات النسائية التي تتولى تقديم الخدمات البلدية لسيدات الأعمال في مدينة جدة، ومنها إصدار رخص المحلات التجارية النسائية، إضافة لأعمال الرقابة الميدانية على المنشآت التجارية النسائية، ورصد الملاحظات عليها والمتمثلة في عدم وجود كرت صحي للعاملات أو عدم التزام العاملات بالزي المحدد.
جولة تفقدية
وقالت رئيسة بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا أنها نفذت جولة تفقدية في منطقة ذهبان، ورصدت مبدئيًا العمل على تطوير الخدمات البلدية في المنطقة كسفلتة الشوارع والاهتمام بتحسن الإنارة ومزيد من المجهودات الإضافية لتطوير الخدمات البلدية في منطقة ذهبان لتواكب باقي المناطق، مشيرة إلى طرح خطة تطويرية مستقبلًا لإيجاد كوادر نسائية تعمل في بلدية ذهبان، بحسب “عكاظ”.
الخطط التكاملية
كما تفقدت رئيسة بلدية الشرفية الفرعية هبة البلوي ميدانيًا أبرز حاجات حي الشرفية، وقالت: سنعمل على وضع الخطط التكاملية للعمل، مع مزيد من تطوير الخدمات البلدية لسكان المنطقة لاستكمال مسيرة التطوير في العمل البلدي.