المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
حرس الحدود بالليث يحبط كمية كبيرة من مادة ؛؛ الحشيش المخدر ؛؛ عن طريق البحر الاحمر
بواسطة : 29-12-2014 02:39 صباحاً 9.4K
المصدر -   

الغربية _ *مسفر الخديدي

تمكنت دوريات حرس الحدود البحرية والبرية بمركز المصنع التابعة لقطاع الليث​،​ صباح اليوم الأحد​؛​ من إحباط تهريب (285.25) كيلو من مادة الحشيش المخدر من دخولها للمملكة عن طريق البحر الأحمر.

ونجحت الدوريات ​في القبض على 2 من الأشخاص مع سيارات​،​ واللذ​ين يشتبه بصلتهما في عملية التهريب، شمال مركز المصنع.

وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة​،​ العقيد ناجي الجهني​؛​ أنه يجري استكمال عمليات التحقيق معهم بهذا الشأن.

وتأتي هذه الجهود من خلال تكثيف المراقبة الحدودية وإعداد الخطط العملياتية المدروسة والمحكمة وتكثيف المراقبة البحرية والبرية​؛​ باستخدام ​أحدث التقنيات لرصد وكشف ومتابعة الأهداف في المناطق البحرية والبرية لحدود مملكتنا الغالية​،​ وتضييق الخناق على المهربين من محاولاتهم الفاشلة من تنفيذ مخططاتهم الإجرامية؛​ للنيل من أبناء هذا الوطن الغالي.

وقال​:​ ​إن رجال حرس الحدود الأ​َ​ش​َ​او​ِ​س المخلصين لدينهم ثم لمليكهم ووطنهم​؛​ لن يسمحوا ​بإعطاء الفرصة لهؤلاء المجرمين ​لتحقيق أهدافهم​،​ ولن تثنيهم جميع محاولاتهم الفاشلة والبائسة ​عن التصد​ِّ​ي لهم وملاحقتهم *ود​َ​ح​ْ​رهم وعدم تمكينهم من تحقيق أطماعهم في إفساد شباب هذه الوطن المعطاء.

من جانبه عبر قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة​،​ اللواء الركن بدر بن حمدي الجابرى​؛​ عن شكره وتقديره واعتزازه ​بالعاملين في الدوريات​؛​ ​​​لإتقان تنفيذ مهامهم على أكمل وجه، وكذلك التعاون بين الدوريات القابضة على ما بذلوه ويبذلونه وجميع زملائهم من أفراد دوريات حرس الحدود بالمنطقة​؛​ من جهود وأعمال مخلصة لحماية حدود الوطن ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن، سائلا​ً​ الله العظيم ​أن يجن​ِّ​ب البلاد كيد الأشرار والعابثين بشبابنا وأبنائنا.​​