المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
إستئناف جازان تهنى القياده بالعيد _ ونجاح موسم حج هذا العام
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 26-08-2018 07:40 صباحاً 11.7K
المصدر -  رفع فضيله رئيس محكمة إستئناف جازان المساعد /الشيخ منصور بن حمود*ال خيرات، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وصاحب السمو الملكي أمير منطقه جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بعيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام 1439هجرية.


كما أشاد فضيلته بالجهود العظيمة التي تبذلها القيادة في خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل كافة الإجراءات بيسر وسهوله
كما قدم معاليه خالص شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقه جازان بالنيابه على زيارته الكريمه إلى منزله الواقع في قريه الطرشيه التابعه لمحافظة صامطه وان هذه الزياره غير مستغربه من سموه التى تدل على نبل أخلاقه وتواضعه ووحدة الصف وتلاحم القيادة مع الشعب مثمنا لسموه الزيارة الكريمة التى تشرف بها.

واردف فضيلته بقوله نسال الموالى عز و جل أن يديم على وطننا الغالي الأمن و الأمان و أن يديم الأعياد و أيام الفرح و السرور على الوطن الغالي أرض الحرمين الشريفين و أطهر بقاع الأرض في ظل القيادة الحكيمة. و أن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي و يرحم شهدائنا و أن يحفظ رجال أمننا في جميع أنحاء الوطن. انه سميع مجيب الدعاء
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

منصور بن حمود ال خيرات