المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نائب أمير نجران يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 23-08-2018 05:55 مساءً 35.2K
المصدر -  
رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ .
وقال سموه : إن ما تحقق من نجاح لموسم الحج هذا العام وتميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة والتي كان لها الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم بخشوع ويسر وسهولة ، وهو ما يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - على كل مامن شأنه خدمة الإسلام والمسلمين والاهتمام والمتابعة المستمرة لأعمال الحج كافة .
وأضاف سموه أن ماتشهده الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة من توسعات عملاقة لتؤكد الرؤية الصائبة والحكمة للقيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله وزائريه من المعتمرين.
ونوه سمو الامير تركي بن هذلول بجهود ومتابعة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.
وأكد الأمير تركي بن هذلول أن قيادة هذه البلاد المباركة قد حملت على عاتقها منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وحتى هذا العهد الزاهر مسؤولية خدمة الحرمين الشريفين والقيام على توفير الراحة لقاصديهما مشيراً سموه إلى الجهود الموفقة التي بذلت من جميع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية المعنية في شؤون الحج والحجيج على مختلف المستويات والمسؤوليات .
ودعا سموه الله تعالى أن يمدَّ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة الدين والأمة، وأن يديم على وطننا عزَّه واستقراره وأن يمن على جنود الوطن بالنصر المبين .