المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
Dimofinf media content
بواسطة : 23-11-2014 07:13 صباحاً 8.5K
المصدر -  

الغربية ـ محمد الياس :

أعلنت شرطة جدة*ضبطها لـ "صاحب مقطع" إتلاف مركبة تابعة لبلدية أم السلم، جنوبي جدة، وهو مواطن حاول الاحتجاج على قرار للبلدية، ولكن طريقته كانت عبثية.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي حيال ما سبق تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو وصور لاعتداء مواطن بمعدة ثقيلة على سيارة تابعة لبلدية أم السلم في جدة، وذلك أثناء متابعتها لأحد الأعمال في حي الحرازات، حيث حطم مقدمة السيارة، وذلك في شهر ذي الحجة لعام 1435 هـ، قبل أن يفر هارباً من الموقع".

وأكد المقدم القرشي أنه: "تم تشكيل فريق عمل لسرعة القبض على المتهم، وذلك بمتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني، حيث تم القبض عليه بعد متابعة من قبل الجهات الأمنية، وجار تسليمه للجهات المختصة".

وتعود تفاصيل الحادثة، حين تعمد مواطن إلحاق الضرر وإتلاف إحدى سيارات أمانة محافظة جدة، كان يستقلها مراقبون تابعون لبلدية أم السلم الفرعية، وذلك باستخدام معدة حفر (بوكلين)، صباح الأول من شهر أكتوبر الماضي.

وكان المراقبون في جولة اعتيادية حينما رصدوا المعدة وهي تقوم بتسوية أرض فضاء، فتم إيقافها بسبب عملها في نطاق منطقة تعديات، ليبادر أحد المواطنين بركوبها وتهديد المراقبين، ما دفع بالمراقبين بعد ذلك للاستعانة برجال الأمن، الذين لم يتمكنوا من ضبط المعتدي في حينه، نظراً لهربه من موقع الحادثة، قبل وصول الفرق الأمنية إلى مكان الحادث.