المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
سمو وزير الداخلية يتابع سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في مشعر منى
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 22-08-2018 06:20 مساءً 16.5K
المصدر -  
تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في مشعر منى، وذلك خلال زيارة قام بها سموه مساء اليوم للمركز.
وفي بداية الزيارة التقى سموه بعدد من المصابين وذوي شهداء المواجهات الأمنية من رجال الأمن الذين قدموا للحج ضمن برنامج ضيوف الأمن العام، حيث أكد لهم سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - على الاهتمام بمساندة أسر شهداء الواجب والمصابين.
من جانبهم عبروا المصابون وذوو شهداء المواجهات الأمنية من رجال الأمن عن شكرهم للقيادة الحكيمة على الخدمات الجليلة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.
بعد ذلك تجول سمو وزير الداخلية في أقسام المركز، واستمع لشرح موجز عن مهام كل قسم وأدواره بالمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن.
إثر ذلك عقد سموه اجتماعًا بقيادات أمن الحج، حيث رحب معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني في بداية الاجتماع بسموه، منوهًا بالاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بحجاج بيت الله الحرام، ومؤكدًا على جاهزية جميع القيادات واستعدادها لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن وتيسير وتسهيل أداء مناسكهم براحة وطمأنينة.
رافق سموه خلال الزيارة معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ومعالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومعالي قائد قوات الطوارئ الخاصة قائد قوات أمن الحج الفريق أول خالد بن قرار الحربي، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا.

image

image

image