المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 19-08-2018 01:37 صباحاً 25.5K
المصدر -  
وسط حضور اعلامي كبير عقدت اللجنة المنظمة لبطولة ومعرض الكأس الماسية مؤتمر صحفي لتدشين البطولة والمعرض المصاحب له.

حيث تقام هذه البطولة بمشاركة الاتحاد الدولي لبناء الأجسام وحضور الدكتور عادل فهيم، نائب رئيس الاتحاد، ويشارك في هذه البطولة عدد من الأسماء اللامعة في رياضة كمال الأجسام لاستعراض مهاراتهم وقدراتهم لعدد من الحضور المهتمين بهذه الرياضة العالمية وأمام محكمين معتمدين.

وأفاد الكابتن علي المعشي، منظم البطولة بأن هذه الفعالية الرياضية تعتبر الأهم على مستوى المملكة العربية السعودية حيث أنها تسلط الضوء على أحد أهم الرياضات العالمية التي تلقى رواجاً واهتماماً كبيراً وسط الشباب السعودي الذي أصبح يهتم بتنمية قدراته البدنية والرياضية.

كما أفاد "المعشي" أن هذه البطولة تشمل عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المخصصة للشباب والسيدات والأطفال من جميع الأعمال.

وأفاد أ.وليد واكد، رئيس الشركة المنظمة للمعرض المصاحب، بأن هذا المعرض يضم عدد من المشاركين من الشركات والعلامات التجارية العاملة في القطاعات الرياضية والصحية المختلفة من نوادي رياضية وتجهيزات وخدمات الملاعب والرياضين بالإضافة لعدد من العاملين في الطعام الصحي والمكملات الغذائية والحمية واللياقة.

وستقام بطولة ومعرض الكأس الماسية بمركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة 7-8 سبتمبر 2018م، وسيتم استقبال المتسابقين والزوار من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 ليلاً. كما سيكون الميزان وأخذ الوزن والطول يوم 6 سبتمبر 2018 بفندق هوليدي ان بوابة جدة.