المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
مجمع الملك فهد يوزع هدية خادم الحرمين من المصاحف على الحجاج المغادرين بدايةً من 20 ذو الحجة
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 18-08-2018 01:39 مساءً 11.1K
المصدر -  يوزع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة (1383610) مليون وثلاثمائة وثلاثة وثمانون ألف وستمائة وعشر نسخ من هدية خادم الحرمين الشريفين من المصاحف والتراجم على الحجاج المغادرين للأراضي المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج والعمرة .
وأوضح تقرير صادر من المجمع ــ بهذا الشان ــ أنه اعتبار من مساء اليوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة سيتم البدء ــ بمشيئة الله تعالى ــ في توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من المصاحف والتراجم على الحجاج المغادرين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ، ويستمر التوزيع حتى العشرين من شهر محرم 1440هـ .
وأفاد التقرير أنه تم تزويد جميع منافذ المملكة البحرية والجوية والبرية بهدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من المصاحف والترجمات ، وفق التالي : في محافظة جدة تم تزويد منفذ مطار الملك عبدالعزيز الدولي ، وميناء جدة الإسلامي بـ(1.244.000) مليون ومائتان وأربعة وأربعون ألف نسخة من المصاحف والترجمات .
أما المنافذ البرية والبحرية والجوية الأخرى وعددها سبعة منافذ فقد تم تزويد القائمين على التوزيع فيها بنسخ من المصاحف والتراجم بإجمالي وقدره (139.610) مائة وتسعة وثلاثون ألفاً وستمائة وعشر نسخ .
الجدير بالذكر أن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة قد وزع نسخ من كتب مناسك الحج عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ، مع مطلع شهر ذي القعدة واستمر حتى الرابع من شهر ذي الحجة الجاري ، إذ بلغ إجمالي ما تم توزيعه (389186) نسخة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ مجمع الملك فهد