المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 15-08-2018 04:55 مساءً 9.6K
المصدر -  
زار وفد إعلامي أجنبي يضم عدد من ممثلي القنوات والمحطات الإقليمية والدولية أمس, مقر هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، اطلع خلالها على جميع الخدمات الإسعافية والطبية التي توفرها الهيئة لضيوف الدولة من حجاج بيت الله الحرام.
واصطحب عدد من قيادات الهيئة الوفد الإعلامي في جولة تعرف خلالها على أسطول المركبات التي توفرها الهيئة لتقديم الخدمات اللازمة للحجاج من سيارات إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات الطبية وعربات التدخل السريع وسيارات الجولف والدراجات، وكافة وسائل الدعم اللوجيستي.
كما اطلع الوفد على غرفة العلميات المركزية بالعاصمة المقدسة وما تضمه من تجهيزات وتقنيات تسهم في رفع مستوى جودة العمل وضمان الاستجابة الفورية لجميع البلاغات الإسعافية، وكذلك الوحدة الطبية ووحدة المترجمين التي تقدم الخدمات الإسعافية بسبعة لغات مختلفة.
وأبدى الوفد الإعلامي إعجابه بالتجهيزات كافة التي توفرها الهيئة لتقديم أرقى الخدمات الإسعافية لحجاج بيت الله الحرام، مشيدين بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات والرعاية لهم.