المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 15-08-2018 04:16 مساءً 27.3K
المصدر -  
قام المطوف د. يوسف عبدالحميد جاها نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية يوم الثلاثاء الموافق 3/12/1339هـ بزيارة لمقر اللجنة النسائية لمؤسسة حجاج دول جنوب شرق آسيا للإطلاع على سير العمل ولقد صحبه في تلك الزيارة المشرف على حجاج الصين وتايلند والفلبين والعلاقات العامة والإعلام واللجنة النسائية المطوف محمود عقيل دمنهوري .
ولقد تجولا في أقسام اللجنة وتابعا سير العمل لدى كل قسم من الأقسام وتم إستعراض كافة الفعاليات والتغطيات والزيارات الميدانية الني تمت في الأيام السابقة ، كما ألُقي الضوء على جميع الأنشطة والتي ستتم مستقبلاً بإذن الله .

وأشاد د. جاها بكافة الجهود المبذولة من قبل اللجنة النسائية بجميع أقسامها دون إستثناء وأبدى فخره بجميع ماقُدم وبماسيقدم مستقبلاً بمشيئة الله ، كما أكد على دعمه للجنة النسائية وأنه سيكون عوناً لهن ، ليتمكن ّٓ من أداء دورهن على أكمل وجه وهنّٓ أهلاً لذلك .
فيماً وجه المطوف محمود دمنهوري شكره لعضوات للجنة وأثنى عليهن كثيراً، وأُعجب بحماسهن ونشاطهن وتفاعلهن مع قيمة وأهمية الحدث ، الا وهو الحج وخدمة حجاج بيت الله الحرام بكل غالي ونفيس دون كلل أو ملل فخدمة الحاج ستبقى شرفاً لنا .
من جانبها ثمنت رئيسة اللجنة النسائية المطوفة : حياة بنجر الزيارة مؤكدة أنها تأتي في سبيل الدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة من إدارة المؤسسة.