المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 15-08-2018 12:45 صباحاً 18.5K
المصدر -  نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما اللـــَّه - ، لذوي الشهيد الرقيب يحيى بن إبراهيم مطاعن الأمير أحد منسوبي القوات المسلحة ، الذي استشهد بظهران الجنوب بالحد الجنوبي.
وأعرب سموه ، خلال زيارة عزاء لوالد الشهيد بمحافظة ضمد اليوم ، عن فخره واعتزازه بما يقدمه جنودنا البواسل من تضحيات لحماية حدود بلادنا الغالية ، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه ، وولائهم لقيادتهم الرشيدة - أيدها الله - وعبَّر سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الرقيب يحيى الأمير ، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
من جانبه ، أبدى والد الشهيد ، فخره واعتزازه باستشهاد ابنه في ميدان العز والشرف دفاعًا عن الدين والوطن ، معرباً عن شكره للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة جازان بالنيابة لمواساتهم .
الجدير بالذكر ان الرقيب الامير قد تلقى اربع اصابات سابقة وهو يذود عن حياض الوطن وابى الا ان يعود مدافعاً في الصفوف الأولى حتى استشهد.
وقد حضر العزاء محافظ ضمد الدكتور سلطان بن منيخر ، ورئيس مركز الشقيري سمير الغامدي ، وعددا من المسؤولين.