المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024

لإكرام وفد الرحمن

سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 14-08-2018 09:39 مساءً 21.2K
المصدر -  
برعاية كريمة من رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور صالح بن علي بازيد وبتوجية من محافظ الطائف معالي الاستاد سعد مقبل الميموني وبالشراكة الاستراتيجية مع مطار الطائف الدولي ممثلة في المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري مدير المطار تدشن جمعية مراكز الأحياء بالطائف حملة(( نبني إنسان المكان ... لإكرام وفد الرحمن )) لمشروع تعظيم البلد الحرام في محافظة الطائف وذلك يوم الأربعاء الموافق١٤٣٩/١٢/٤.

حيث تهدف الحملة باستقبال حجاج بيت الله في منافذاستقبال الحجيج بمطار الطائف الدولي وميقات السيل الكبير حيث سيتم توزيع وجبات غذائية وكذلك يقدم هدية الحاج ((هدية مكة المكرمة))وهي عبارة عن حقيبة تحتوي على سجادة وخريطة للمشاعر المقدسة وعبارات ترحبية بجميع اللغات مصرحه من وزارة الاعلام ومجله مكي للأطفال وحقيبة إسعافات أولية.

كذلك ضمن الهدايا المقدمه لضيوف الرحمن هدية الطائف وهي عبارة عن ماء ورد -وعطر ورد -وصابون ورد -كل هذه الأشياء ستقدم لضيوف بيت الله الحرام لإدخال السرور والفرحه عليهم واحتفاءبقدومهم لقضاء مناسك الحج فهم ضيوف الله في بيته الحرام.

كما أكد مدير وحدة مشروع تعظيم البلد الحرام بمحافظة الطائف الاستاذ رائد الحليس دور الجمعية في خدمة حجاج بيت الله الحرام بتفعيل الفرق التطوعية لتسهيل جميع الخدمات من اجل الحفاوة بضيوف الرحمن من منطلق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وبمتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكه المكرمه الأمير خالد الفيصل حفظهم الله ورعاهم.