المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الأمير سعود بن نايف يهنئ الطالب بدر الملحم بفضية أولمبياد الكيمياء
إيمان جمل الليل - الشرقية
بواسطة : إيمان جمل الليل - الشرقية 14-08-2018 12:55 مساءً 12.7K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الطالب بدر سلمان الملحم الحاصل على الميدالية الفضية في الأولمبياد الدولي للكيمياء ٢٠١٨م، الذي أقيم في سلوفاكيا والتشيك خلال الفترة من 6 إلى 16-11-1439هـ، وهنأ سموه الطالب الملحم مؤكدا يحفظه الله بأن هذا الإنجاز هو ثمرة للحرص والمتابعة المستمرة من الطالب ومن أسرته ومن كافة عناصر العملية التعليمية التي ساهمت في إعداده للحصول على هذه الجائزة العالمية.

وقدم سموه الشكر لوالد الطالب الذي رافقه في الاستقبال ولإدارة مدرسته ومعلميه متمنيا سموه بأن يستمر التميز ويتواصل تحقق الإنجاز من كافة أبناء الوطن.

وكانت السعودية قد شاركت في أولمبياد الكيمياء ممثلة بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبة والإبداع، بالشراكة مع وزارة التعليم. ومثــل السعودية في الأولمبياد الدولي للكيمياء IChO أربعة طلاب، من بينهم الطالب بدر سلمان الملحم من تعليم الأحساء الذي يستعد لمواصلة دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أنهى المرحلة الثانوية وحصل على بعثة من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ( كاوست ).