المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 14-08-2018 02:25 صباحاً 21.8K
المصدر -  
تفاجأ مجلس بلدي محافظة هروب من صفرية المشاريع البلدية بمركز حجن التابع لمحافظة هروب شرق جازان ، وذلك خلال تنفيذ المجلس آخر جولاته الميدانية و التفقدية لمراكز وقرى محافظة هروب .

حيث اطلع المجلس على احتياجات مركز حجن من الخدمات البلدية والوقوف ميدانيا على بعض المواقع التي سلمت لبلدية هروب لتنفيذ مشاريع منها سوق حجن بالمكحومة و4 مواقع لإنشاء منتزهات ومطلات سياحية وموقع لانشاء ملعب رياضي يخدم شباب المركز .

فيما أوضح شيخ قبائل بني امشيخ بمركز حجن سلمان المشيخي؛ أن مشاريع بلدية هروب في مركز حجن صفر، مضيفا أن بلدية هروب ومنذ تأسيسها لم تقدم أي خدمة تذكر لأهالي حجن رغم المطالبات .

وأضاف علي احمد المشيخي؛ أن مركز حجن يفقتر للخدمات البلدية وأعمال النظافة والسفلتة والإنارة ، مشيرا أنه تم تسليم بلدية هروب 7 مواقع لأنشاء مجموعة من المشاريع البلدية بمركز حجن .


من جانب اخر أكد محافظ هروب احمد الفيفي ؛ خلال لقائه بأهالي مركز حجن على حرصه لتلمس أحتياجات أهالي حجن من الخدمات ، مضيفا أنه تم مناقشة أمين المنطقة خلال زيارته الآخيرة لمحافظة هروب وعرض مطالب واحتياجات مركز حجن من الخدمات البلدية ، ومناقشة سبل تنفيذ مشاريع الطرق الشريانية بالمركز والتي ستسهم في دفع العجلة التنموية بحجن .

فيما أكد علي احمد الهروبي؛ رئيس مجلس بلدي هروب أنه سيتم رفع مجموعة من المشاريع التي يحتاجها المركز ضمن أولويات مشاريع محافظة هروب ، مضيفا أن 97% من طلبات أهالي مراكز وقرى هروب تلخصت في خدمات السفلته والإنارة ، منوها على حرص مجلس بلدي هروب بحصر احيتاجات مركز حجن من الخدمات البلدية والرفع بها .