المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 13-08-2018 05:11 مساءً 13.0K
المصدر -  
اختتم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة ، اليوم الاثنين الثاني من شهر ذي الحجة 1439هـ ، حملته للتبرع بالدم لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي ، والتي أطلقها يوم أمس في مقر الفرع بالعاصمة المقدسة، بالتعاون والتنسيق مع مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة .

وكان في مقدمة المتبرعين بالدم فضيلة المدير العام للفرع الشيخ علي بن سالم العبدلي ، ثم توالى تبرع منسوبي الفرع ، وغيرهم من المراجعين .

وكان الفرع قد أنهى الأسبوع الماضي حملة ــ مماثلة ــ للتبرع بالدم في مقر إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة ، استمرت لمدة يومين ، بالتنسيق مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة .

وفي تصريح لفضيلة الشيخ علي العبدلي ، أوضح أن عدد الذين شاركوا في الحملتين تجاوز (300) موظف ، تبرعوا بدمائهم لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ، وقال : إن هذه البادرة ــ وغيرها من المبادرات المماثلة لدعم جنودنا الأشاوس ــ هي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال .. سائلا الله لهم النصر المبين ، وأن يحفظ ولاة أمرنا ، ويوفقهم لكل خير .

وتأتي هذه الحملة بناء على توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، القاضي بالتنسيق مع المستشفيات العسكرية لتنظيم حملات لتبرع منسوبي فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة بدمائهم لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي ؛ لدعمهم ومؤازرتهم ؛ نظراً للأعمال البطولية التي يقومون بها للذود عن حياض الوطن ومقدساته .