المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
‏غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 11-08-2018 11:20 صباحاً 8.9K
المصدر -  
تواصل غرفة الرياض تنفيذ خطتها لتوظيف الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات، بالتنسيق مع ‏منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض، لشغل 338 وظيفية فنية وإدارية، منها 166 وظيفة نسائية ‏و172 وظيفة رجالية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس ‏منصور الشثري، أن طرح هذه الوظائف يأتي بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص، وضمن جهودهما ‏المشتركة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، موضحاً أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعما ‏لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشياً مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

ودعا الشثري الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة مؤكدا ‏حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة ‏الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للجنسين.

يشار إلى أن هذه الوظائف، معلنة من قبل 9 شركات بالقطاع الخاص، وترغب بشغلها بالشباب ‏الحاصلين على البكالوريوس، الدبلوم، والثانوية والمتوسطة والابتدائية، وتشمل الوظائف " بائع، ‏استقبال فندق، موظف إداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ‏ذهب ومجوهرات، معلمة ريال أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد إداري، بائعة، منشطة مبيعات ".

ودعت الغرفة المتقدمين للوظائف إحضار المستندات المطلوبة وتشمل، السيرة الذاتية للمقابلة وشهادة ‏المؤهل العلمي والخبرة، كما دعتهم للتأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقديم على الوظيفة علما ‏أن موعد إجراء المقابلة الخاصة سيتم خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الحالي بمقر الغرفة ‏والشركات.‏