المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

شكر القيادة على الرعاية والتكريم

ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 10-08-2018 04:29 مساءً 14.6K
المصدر -  
أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم المنطقة، وباسمه، عن عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على كريم العناية بشؤون الشهيدين المبتعثين جاسر بن دهام اليامي، وذيب بن مانع اليامي، واللذين استشهدا غرقًا في ولاية ماساشوتس بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين أمريكيين من الغرق.

وبيّن سمو أمير المنطقة، خلال استقباله والدي وذوي الشهيدين، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، ما أولته القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ من رعاية خاصة وتذليل الصعوبات كافة، منذ بداية الحدث، إلى أن توّجها خادم الحرمين الشريفين، بمنح الشهيدين وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، ومبلغ مليون ريال لورثة كل منهما.

وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن ما قاما به الشهيدان من عمل بطولي، هو رد عملي مفحم ضد المغرر بهم، ومفصل لتغيير النظرة غير المنصفة بحق المسلمين والعرب، وقال سموه "الشهيدان أنقذا أطفالًا ليسوا على ديننا، ولا لغتنا، ولا جنسيتنا، فهما من يمثلانا جميعًا، وهذه هي قيم ديننا السمح، وشهامة عروبتنا، التي تممها نبي الأمة محمد صلى الله عليه وسلم بمكارم الأخلاق، وتربوا عليها في مجتمع كريم".

وأضاف سموه: إننا استقبلنا التهاني بفعلهم رغم العزاء بفقدهم، وكلنا سنموت، لكن الفخر والعز لنا بمن مات في موقف مشرف، فهم نالوا الشهادة، ونحن نلنا العز.. فنسأل الله أن يجعلهم في عليين مع النبيين والصديقين، وأن يبارك في ذويهم وأسرهم.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيدين عن خالص شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على العزاء والتكريم، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على المواساة.