المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

بمهرجان الجنادرية "33 "

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-08-2018 03:37 مساءً 10.6K
المصدر -  
رأس وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ امس , الاجتماع التحضيري الأول لمشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية "33 " وذلك بقاعة الاجتماعات في الإمارة .

وفي بداية الاجتماع ألقى المديميغ كلمة أكد فيها حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بأهمية إظهار مشاركة المنطقة بالصورة اللائقة والمشرفة، مشيداً بالدعم المستمر لمشاركة المنطقة في مهرجان الجنادرية من خلال تسخير كل الإمكانات التي من شأنها رفع درجة المشاركة بالمهرجان .

ونوه وكيل إمارة منطقة جازان بالجهود التي تذبل في مقر القرية التراثية بالجنادرية، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد في تلافي السلبيات وتطوير المشاركات والفعاليات القادمة.

وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها استعراض نوعية مشاركة المنطقة في المهرجان القادم والآليات والخطط المعدة لذلك، إضافة لبحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها .