المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-08-2018 03:33 مساءً 16.0K
المصدر -  
رعى وكيل إمارة منطقة جازان المكلف أ.عبدالله بن صالح المديميغ حفل تكريم الفائزين بجائزة محافظة العارضة للتميز ، مساء أمس ، في دورتها الأولى لعام 1439هـ، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق نوفتيل بمدينة جيزان.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ العارضة رئيس الجائزة نايف بن ناصر بن لبده , كلمة أشاد فيها بدعم صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد أمير منطقة جازان بالنيابة ورعايتهما ومتابعتهما الحثيثة للجائزة .
وبين أن عدد المحتفى بهم بلغ " 27 " فائزاً وفائزة في مجالات الجائزة الخمسة التي تشمل مجلات الأداء المتميز والريادة والمبادرات و التفوق الدراسي، مؤكداً أن الجائزة تهدف إلى نشر ثقافة التميز والإبداع ودعم المتميزين وتشجيعهم من أبناء المحافظة .
بعد ذلك ألقيت كلمة المتميزين ألقاها نيابة عنهم يحي بن حسين نخران , أكد فيها أن هذه الجائزة تأتي في إطار مفهوم التنمية المستدامة التي تسعى المحافظة لتطبيقها ، عاداً الجائزة واحدة من عوامل النجاح والإنجاز التنموي ودعم المتفوقين وتحفيز أقرانهم من أفراد المجتمع‪‪.
‬ ‪‪‪ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن جائزة العارضة للتميز، وأوبريتاً بعنوان "رفرفي يا ديرتي فوق السحاب " .
وفِي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة جازان الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الحالية ، وتسلم هدية بهذه المناسبة.