المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 09-08-2018 12:23 صباحاً 18.3K
المصدر -  
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مساء أمس الأربعاء 26 ذو القعدة 1439 هـ حفل زواج 1400 شاب وفتاة الذي أقامته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات .
وقد شاهد سموه والحضور عدد من الفقرات واستمع الى عدد من الوصلات الانشادية والوان من الفلوكلور وأوبريت بعنوان قل الكلافة .
ثم القى رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن سلطان العمري كلمة أشاد فيها بالدعم والاهتمام والرعاية التي تلقاها الجمعية من قبل حكومة خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة مستعرضا الخدمات المتنوعة التي تقدمها الجمعيه للشباب والفتيات ومن بينها دورات برنامج التاهيل الأسري حيث استفاد منها اكثر من 2400 شاب وفتاة خلال هذا العام كما قدم الشكر للشركات والجهات الداعمة لنشاطات الجمعية سائلا الله التوفيق للشباب المتزوجين .
عقب ذلك كرم سمو محافظ جدة الجهات والشركات الراعية والداعمة للحفل وانشطة الجمعية والتق الصور التذكارية مع الشباب المحتفى بهم .