• ×

رسمياً : عموري هلالي لمدة عام واحد

رسمياً : عموري هلالي لمدة عام واحد
بخيت الزهراني                                  0  0  3.2K
 قطعت إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، الطريق على نظيرتها في نادي النصر برئاسة سعود السويلم، حيث تمكنت من الظفر بالدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ "عموري" نجم المنتخب الإماراتي وقائد العين، بعد سباق محموم بين الجارين العاصميين "الأزرق والأصفر" لكسب خدمات اللاعب.
ووقعت إدارة سامي الجابر اليوم الأربعاء رسمياً مع اللاعب "عموري" لمدة عام لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وحسمت الإدارة الهلالية الصفقة بعد مفاوضات مباشرة مع اللاعب من خلال اجتماعات امتدت نحو 4 ساعات، منذ وصوله إلى الرياض، لتنهي صورة التوقيع النهائي التي جمعت سامي الجابر بعمروي في الرياض مشواراً من المفاوضات الشاقة.
وعاش أنصار قطبي كرة القدم في العاصمة الرياض "الهلال والنصر" منذ الأسبوع الماضي، حالة من الترقب وباتوا أكثر التصاقاً بمواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار ما سيسفر عنه سباق الناديين في المفاوضات مع اللاعب وناديه الإماراتي، وكل يأمل في انتهاء الأمر لصالحه.
واشتد التنافس بين قطبي العاصمة على أفضل لاعب آسيوي في 2016، وأفضل لاعب خليجي في ذات العام، بعد تتويجه بالدوري الإماراتي ثلاث مواسم.
وسبقت اجتماع الإدارة الهلالية مع اللاعب مفاوضات معقدة بين الإدارتين من جهة وإدارة الهلال واللاعب من جهة أخرى، بعد تدخل إدارة نادي النصر كطرف لكسب توقيع اللاعب، حيث شهدت الساعات الأخيرة التي سبقت قدوم عموري إلى الرياض شداً وجذباً بين إدارة النادي العيناوي وإدارتي الهلال والنصر كل على حده.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع