• ×

غرب الاخبارية في زيارة لمعرض حكايا مسك بالرياض

غرب الاخبارية في زيارة لمعرض حكايا مسك بالرياض
فاطمة سعيد                                  0  0  8.2K
 
ننتقل بين حكايا الافلام و خباياها في معرض حكايا مسك و الذي افتتح في مركز الرياض الدولي للمعارض يوم الثلاثاء ٧ اغسطس ٢٠١٨ و يستمر حتى يوم السبت ١١ اغسطس ، نرى الاثارة و الوضوح في غموض الافلام في ورش قيمة يقدمها الاكفاء في مجال الافلام و الاعلام ، و اختلف معرض حكايا مسك في هذه السنة من حيث ترتيب الاقسام و تنوع مواضيع المحاضرات و ورش العمل التي تخدم المتعطشين في معرفة أسس صناعة الافلام ، كما امتاز المعرض بإضافة منصات جديدة مثل ( منصة خلف الكواليس و منصة حكايا تك التفاعليه مع الزوار ليعيشوا تجربة الافلام بعمق ) مما اعطى للمعرض جواً مختلفاً و قيم مهمة و معلومات اكثر و اعمق في صناعة الافلام .

image
و اسعدني لقاء الاعلامي الاستاذ مالك بدوي من أصحاب الهمم و هو ممثل ذوي الاعاقة بالاعلام و سفير جمعية جستر للتربية الخاصة و حدثنا عن التسهيلات المقامة لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بالمعرض فقال : مسك تقدم جميع الخدمات لكافة الزوار و يمتد لذوي الاعاقة،لذا اتقدم بالشكر و التقدير لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد على مايوليه في مسك من خدمات و تسهيلات تخدم جميع فئات المجتمع و الشكر و التقدير لصحيفة غرب لإتاحتها الفرصة لنا للحديث عن ماشاهدناه.
image
قدمت مسك العديد من المحاضرات القيمة و استقطبت رموز في مجال الانتاج و الاعلام و من هؤلاء الرموز المستشار الاعلامي الاستاذ ماجد الغامدي و اكرمنا بكلمته لغرب فقال : اليوم في حكايا مسك ابداع يتجدد بتفرد و تميز اعتدنا عليه في كل عام ، ماهي فكرة حكايا مسك ؟! هو أن يحكى الشيء الجميل و القيم و المبادئ الجميلة بطريقة اعلامية ابداعية رائعة ، فلذلك هم يعطون الأدوات الاعلامية من حيث استديو الانتاج .. المنتج الصغير .. محترف الكتابة .. الانميشن .. أفكار كثيرة و واسعة و جميلة يشكرون عليها مسك ، و سعدت بتقديم ورش و منصة في محترف الكتابة بعنولن ( الكتابة الابداعية للمنصات الرقمية ) و كان الحضور رائع و صادفت كتاب للمحتوى كثير و مهتمين و شغوفين ، أشكر حكايا مسك أن اتاح هذه الفرصة بإلتقاء أصحاب الاهتمام الواحد حتى يقدموا أكثر للمجتمع و للقيم و للوطن .
image
حكايا مسك تجمع فريد من مدن عدة في أرض المعرض .. ألتقينا بكاتب المسرح من الشرقية الاستاذ : ياسر الحسن و الذي شارك بندوة عن رؤى المسرح السعودي قدمت بمنصة محترف الكتابة و ابدى اعجابه و سعادته لغرب فقال : سعيد جداً بوجودي هنا حكايا مسك وصلت مرحلة من العالمية الآن و اصبحت حلم المشاركة فيها ، شكراً لبرودكشن لحسن استضافتهم لي ، و شكراً للجمهور الذي حضر و القادم أفضل .

image
حكايا مسك نتمنى أن يكون نقله نوعية تمتد من الخليج الى العالم و تفتح لنا النوافذ لرؤية الانتاج المحلي و العالمي و يساهم في تطور الكوادر الشبابية في صناعة الاعلام بعالمنا العربي.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع