المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

دعماً لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي

مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 08-08-2018 04:40 مساءً 12.8K
المصدر -  
يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية ولليوم الثاني على التوالي تنفيذحملة التبرع بالدم لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي ،بالتعاون مع مجمع الملك فهدالطبي العسكري بالظهران التي بدأت يوم أمس الثلاثاء ، وتختتم يوم غد الخميس .

وكان المدير العام للفرع الشيخ عمر بن فيصل الدويش قد تقدم المتبرعين بالدم في الحملة ــ التي تتواصل فعالياتها في مقر الفرع بالدمام ــ ، تلاه مديري الإدارات ومنسوبي الفرع ، إضافة إلى لفيف من أئمة وخطباء المساجد والجوامع .

وفي تصريح له بعد التبرع ،اكد فضيلته أن التبرع بالدم لجنودنا البواسل يعد نقطة في بحر التضحيات والصمود،والشجاعة ،والاقدام التي أظهرها ابطالنا الاشاوس في الدفاع عن الوطن والمقدسات ، وقال : إن الوطن غالٍ على الجميع ، وهذه الحملة المباركة ـــ التي أطلقها معالى الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في ديوان الوزارة بالرياض قبل أسبوعين ، ووجه باقامتها في جميع فروع الوزارة ــ ؛ هي ولله الحمد ميداناً من ميادين المشاركة مع جنودنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن المقدسات والوطن .

وواصل قائلاً : إن هذا الوطن الغالي مسئوليتنا جميعاً في الحفاظ عنه والذود عنه ، وهذه القطرات القليلة من الدماء التي نتبرع بها هي وسام على صدورنا ، ومشاركة متواضعة مع اخواننا ، وجنودنا البواسل الذين يقدمون أرواحهم في خدمة هذا الوطن ، وفي الدفاع عن حدوده ومقدساته .

وفي نهاية تصريحه ، عبر فضيلته عن شكره لكل من تبرع بدمه من منسوبي الفرع وغيرهم من المراجعين ، كما شكر مجمع الملك فهد الطبي بالظهران الذي تفاعل ودعم مع هذه الحملة .