المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
نائب امير الرياض يستقبل رئيسة جمعية أسر التوحد بالمملكة العربية السعودية
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 08-08-2018 12:32 مساءً 26.4K
المصدر -  
أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن عبدالحمن آل سعود نائب أمير منطقه منطقه الرياض في مكتبة صباح يوم الثلاثاء بتاريخ ٢٠١٨/٨/٧م. صاحبه السمو الأميرة / سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود رئيسة جمعية أسر التوحد بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق لها .

والذي ضم في عضويته سعادة الدكتور / عبدالمحسن بن سعد العتيبي نائب رئيس الجمعية والدكتورة /؟هاديه الحربي عضو الجمعية والشاب / صالح اليوسف والشاب / عبدالعزيز ال ظاهر من ذوي إضطراب التوحد .

وقد رحب نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن عبدالرحمن آل سعود برئيسه الجمعية سمو الأميرة / سميرة بنت عبدالله الفيصل آل سعود والوفد المرافق لها وايدى استعدادة التام على دعم الجمعية بكل أشكال الدعم المادي والمعنوي وقال أن الجمعية واضحة وأن الأمارة لن تتوانى عن تقديم كل التسهيلات الممكنة للجمعية في كل محافظات المنطقة ، وقد استمع سموه إلى شرح وافي عن جهود الجمعية والخدمات التي تقدمها هناك تقصير شديد في مراكز الرعاية للكبار في مختلف مناطق المملكة وخاصه الرياض وأشارت الى حاجة الجمعية إلى أنشاء مثل هذة المراكز وإلى دعم رجال الأعمال وقد أكد سموه نائب منطقه الرياض إلى دعمه في أنشاء مركز في مدينة الرياض يكون نموذجاً يمكن تعميمة في مختلف مناطق المملكة وانه سوف يبذل قصارى جهدة في سبيل تحقيق إنشاء هذا المركز والذي سيخدم شريحه عزيزة على قلوبنا .

كما تحدثت سمو الأميرة عن البرامج التي تقدمها الجمعية للشباب وأنها حققت نتائج أيجابية . وبعد ذالك قدم شباب التوحد لسمو الأمير درع العضوية الفخرية وصورة لسمو الأمير خلال تدشين حفل جائزة الاميرة / سميرة في عامها الأول وأخذت الصور التذكارية لسمو الامير التوحد حيث وافق سموه على العضوية الفخرية .

وهذا وقد ودع سمو نائب أمير منطقة الرياض ورئيسة مجلس إدارة الجمعية والوفد المرافق لها عند الساعه الحادية عشر صباحاً واعداً بتحقيق تطلعات الجمعية لخدمة ذوي إضطراب طيف التوحد في منطقة الرياض ومحافظاتها

image

image