المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 06-08-2018 11:36 مساءً 20.9K
المصدر -  
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، بمكتبه في الوزارة بالرياض ، اليوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر ذي القعدة 1439هـ ، معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة , وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة .
image
وفي مستهل الاستقبال، رحب معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ , بمعالي المهندس عبدالله السواحة , ونائبه معالي المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي والوفد المرافق لهما , مؤكداً معاليه حرص الوزارة تجاه تطوير التعاون مع وزارة الإتصالات في مختلف وسائل الإتصال والتقنية الحديثة بما يخدم رسالة الوزراة وأهدافها ويتواكب مع رؤية المملكة (2030) .
image
ولفت معاليه إلى أهمية هذا التعاون وتطويره من خلال فريق عمل تقني مشترك يقدم الرؤى والأفكار التي ترتقي بوسائل الوزارة في تحقيق أهدافها ورسالتها في خدمة بيوت الله ، والدعوة إلى دينه وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال ، ومحاربة الأفكار الهدامة .
image
من جهته , نوه معالي المهندس عبدالله السواحة بجهود الوزارة في إبراز أعمالها عبر مختلف وسائل الاتصال والإعلام الحديث , ومن ذلك إنشاء حساب الوزارة الرسمي في تويتر , وجهودها في العالم الرقمي , مشيراً إلى أن هذا التفاعل التقني للوزارة من شأنه أن يسهم ــ بمشيئة الله تعالى ــ في توسيع النطاق الإعلامي للوزارة عبر منصات وتطبيقات الإعلام المتعددة .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على إنشاء مكتب تنسيقي بين الوزارتين ؛ لتسهيل أعمال تقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الشؤون الإسلامية ، على أن يعقد اجتماعه الأول يوم الخميس القادم .