المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

أكد على أن ما قام به يدل على المواطنة الصادقة لأبناء هذا الوطن المعطاء

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 06-08-2018 05:44 مساءً 9.6K
المصدر -  كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بحضور محافظ ضريه المكلف صالح الشعمل ، ومدير جمعية البر بضرية فواز المطيري , اليوم ، المواطن حزام بن غازي المطيري نظير جهوده وإسهاماته في نجاح مسيرة جمعية البر الخيرية بمحافظة ضريه ، ودعمها وخدمة المستفيدين منها من أهالي المحافظة .

ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالمواطن المطيري ، مقدماً شكره على ما قام به من إسهامات اجتماعية داعمة لتنمية وتعزيز العديد من المناشط والبرامج الخيرية التي كانت سبباً بعد الله في نجاح مسيرة الجمعية ، مثنياً على الجهود التي قدمها والتي وصفها بالجهود الخيرية النافعة ، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته .

وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل : إن ما قام به حزام المطيري يدل على المواطنة الصادقة لأبناء هذا الوطن المعطاء ، وحبهم لتقديم العمل الاجتماعي والخيري ، مشيراً إلى أن الجهود التي قدمها ، تؤكد مدى عمق محبة أبناء هذه المنطقة لتقديم كل ما فيه خير لهذا الوطن الغالي على قلبونا جميعاً .

من جانبه أعرب المواطن حزام المطيري عن شكره وتقديره على حسن استقبال سموه وتكريمه له ، لافتاً الانتباه إلى أن ما قام به واجب عليه أمام وطنه المعطاء والغالي على تجاه تقديم كل عمل اجتماعي خادم لهذا الوطن الذي يستحق أكثر من ذلك .