المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 05-08-2018 09:41 مساءً 13.9K
المصدر -  
وقف أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها وتابع الخدمات البلدية المقدمة من الأمانة داخل الأحياء.

وأوضح المتحدث الرسمي عبدالله ناصر ال فاضل ان الجولة التي رافقه بها وكيل الأمين للتعمير والمشاريع وعدد من مدراء الادارات المختصة بدأت بحي أبا السعود حيث وقف على أحدى الساحات البلدية ووجه بسرعة تأهيلها ، كما تفقد مشروع مبنى مركز خدمات حي ابا السعود ، واطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز التي بلغت 70% ووجه باستكمال الاعمال المتبقية.

كما شملت الجولة الوقوف على احد المواقع العامة بحي أبا السعود واعمال الأرصفة بحي نهيقه وحوض تجميع مياه درء أخطار السيول، بمنتزه الملك فهد ، كما وقف على الشارع المزدوج بحي فواز المتفرع من طريق الامير سلطان ، ووجه بعمل دراسة لتحسينه مروريا من حيث المطبات الصناعية بالتنسيق مع ادارة المرور.

وكذلك مشروع السيول بحي الشرفه ووجه بالاستعجال في إستكمال العبارات الواقعة على طريق الامير سلطان للاستفادة من المشروع

كما شملت الجولة الميدانية الإطلاع على الاعمال الجاري تنفيذها بشارع الأمير سعود الفيصل الرابط بين طريق الملك عبدالعزيز والأمير سلطان ومشروع أعمال السفلته بحي الجامعة و مخطط شرق المطار، واعمال السفلتة بالشوارع الفرعية لمخطط شرق المطار كما وقف عيبان على تقاطع الفروسيه ويوجه بسرعة إيجاد الحل المروري المناسب بالتنسيق مع فرع وزارة النقل وإدارة المرور ، والاستعجال في التنفيذ ، كما وقف آل عيبان على أعمال المسطحات الخضراء الواقعة في مدخل المدينة من الجهة الشرقية على جانبي طريق الملك عبدالعزيز ومشروع التحسين والتجميل بمنتزه أبا الرشاش حيث اعتمد عينات الأعمدة الديكوريه للمنتزه والحدائق الاخرى بجميع الاحياء.

‏وفي نهاية جولته وقف آل عيبان على أحدى حدائق حي الفهد الشمالي تحت التنفيذ ووجه بسرعة إستكمال أعمال الزراعة من الأشجار المثمرة وان تسمى الحديقة بمسماها .