المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 05-08-2018 04:02 مساءً 16.6K
المصدر -  أقام فريق النبلاء التطوعي يوم الأمس السبت الرابع من اغسطس 2018 حفلاً تكريمياً لمتميزي الفريق وتوقيع عقد شراكة مجتمعية مع فريق القادة للتغطيات الإعلامية وذلك في مقر مركز مملكة الأطباء للإستشارات الصحية بجدة وبحضور إعلامي مميز .

وتولى تقديم الحفل الأستاذ "حسن حبيب" والذي بدأ بكلمة ترحيبية شكر فيها جميع الحضور وكذلك فريق النبلاء التطوعي ومستضيف اللقاء مملكة الأطباء للإستشارات الصحية ، ثم كلمة ترحيبية من الأخصائية "فاطمة السليماني" المدير الإداري لمركز مملكة الأطباء وكلمه تعريفيه عن المركز ، ثم شاركت بكلمه عن العمل التطوعي وأثره على نمو الشخصيه واكتساب المهارات وأن العمل التطوي يعد ركيزه من الركائز الهامه لرفعة الوطن وإنماء المجتعات ، ثم قدم الأستاذ "محمد الرايقي" كلمة تحفيزية للمتطوعين وتعريف بآلية العمل التطوعي وأساليب تشجيع المتطوعين للانضمام للفرق التطوعية من أجل اكتساب الخبرات وخدمة المجتمع.

وكان الحفل في استضافة مركز مملكة الأطباء للإستشارات الصحية ، حيث قامت إدارة المركز متمثلة بنائب الرئيس التنفيذي الأستاذ "محمد الغامدي" والمدير الإداري بالمركز الأخصائية "فاطمة السليماني" بقبول طلب إدارة فريق النبلاء التطوعي لاستضافة حفل تكريم متميزي الفريق من المتطوعين والمتطوعات وتوقيع عقد شراكة مجتمعية مع فريق القادة للتغطيات الإعلامية.

ويهتم مركز مملكة الأطباء للإستشارات الصحية بسد الاحتياج المعرفي في المجال الصحي بالإقليم العربي وصقله، والتعاون مع الأكاديميات والجامعات التي تحظى باحترام دولي في المجال الطبي، ومساعدة الباحثين من خلال مراكز بحثية معتمدة، بالإضافة لتعزيز الوعي بالرعاية الصحية في المجتمع المحلي، رغبة من إدارة المركز في إيصال رسالة التطوير وتنمية المعارف والكفائات في المجال الصحي بالمجتمع وتيسير عملية الالتحاق ببرامج الدراسات العليا المناسبة وتقديم التنسيق اللازم لاقامة الانشطة التدريبية بالتعاون مع مجموعة مراكز تدريب معتمدة من الجهات المختصة.

وتم خلال اللقاء تكريم 17 متميزاً ومتميزة من متطوعي فريق النبلاء التطوعي لمشاركتهم في فعاليات وأنشطة فريق النبلاء التطوعي بقيادة الدكتور "أحمد باشميل" والذين تميزو بمشاركاتهم في أكثر من 15 فعالية للفريق ومشاركة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة خلال 3 أشهر من الإنجازات الغير مسبوقة لأي فريق تطوعي آخر في مختلف المجالات الصحية منها والعامة كخدمة للمجتمع وتحقيقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 فيما يخص التطوع.

وألقت الناشطة الإعلامية الأستاذة "عاتكه ملا" كلمة شكر للدكتور "احمد باشميل" على جهوده التطوعية في حملاتها الخاصة بالتوحد وتوعية المجتمع فيما يخص مرض التوحد لتصحيح نظرة المجتمع عن المصابين به وتوعيتهم بالطرق السليمة للتعامل معهم ودمجهم في المجتمع.

وتميز الحفل بحضور إعلامي كبير من عدة صحف ومن مختلف المجالات الإعلامية ، وكان من أبرزهم الإعلامي "حسن حبيب"والإعلامي "محمد الرايقي" والإعلامي "وديع الغامدي"والإعلامية "صباح الحربي" والإعلامية "تهاني الاسمري" وغيرهم الكثير، وحظيت الفعالية بتواجد إعلامي من قبل صحيفة الحدث وفريق القادة للتغطيات.

وكان على رأس الحاضرين من فريق النبلاء مؤسسي الفريق، الدكتور "محمد دويدري" والدكتورة "لبنى دويدري" والاستاذة "أسماء الورافي" والدكتور "أحمد راشد" والدكتورة "دلال الحربي" والدكتور "نادر أبو زايد"، الذين قاموا بإدارة مشاركات الفريق والإشراف عليها وإضافة الإنجازات لاسم هذا الفريق العريق.

ووقع كلا من إدارة فريق النبلاء متمثلة بالدكتور احمد باشميل وإدارة فريق القادة للتغطيات ويمثلها الأستاذ محسن المطيري الذي ناب عنه الأستاذ" غالب الأمير"، عقد شراكة مجتمعية بين الفريقين لدعم توجهات المملكة فيما يخص العمل التطوعي وارتقاء بالعمل التطوعي وتطويره من عدة نواحي.

واستكملت الشراكات المجتمعية كذلك بتوقيع فريق القادة وتمثلها نائب مدير الفريق الاعلامية "صباح الحربي" نيابة عن قائد فريق القادة الاستاذ "محسن المطيري"، عقد شراكة مجتمعية مع صحيفة الحدث ويمثلها مدير المنطقة الغربية بالصحيفة الاستاذ "غالب الأمير"، وذلك للارتقاء بالإعلام في المنطقة ودعم لأعمال الفريق والصحيفة على حد سواء في صورة مشرفة للاعلام بالمنطقة الغربية.