المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 05-08-2018 03:19 مساءً 13.5K
المصدر -  بدأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير ، بالتعاون مع مستشفى القوات المسلحة بالجنوب ، تنفيذ حملة التبرع بالدم للجنود المرابطين بالحد الجنوبي ، والتي انطلقت اليوم الأحد الثالث والعشرين من شهر ذي القعدة ١٤٣٩هـ ، بمقر الفرع بمدينة أبها .

وقد شهدت الحملة في أول أيامها إقبالاً كبيرًا من منسوبي الفرع الذين توافدوا للتبرع بالدم لجنودنا البواسل ، يتقدمهم فضيلة مدير عام الفرع الدكتور حجر بن سالم العماري ، ومساعد المدير العام الأستاذ أحمد بن عبدالله الخيري ، وعدد من مدراء الإدارات بالفرع .

وتأتي هذه الحملة في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها الوزارة ، وفروعها في مختلف مناطق المملكة، كما نفذت إدارات المساجد والدعوة والإرشاد التابعة لفرع عسير ، حملات مماثلة دعمًا منها لجنودنا البواسل الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية للدفاع عن الدين والوطن ، والمحافظة على أمن ومقدسات المسلمين .

ومن المقرر أن تستمر الحملة ثلاثة أيام ، مستقبلة المتبرعين سواء من منسوبي الفرع أو ممن يفد من خارج الفرع ؛ لتقديم أقل الواجب لأبطالنا البواسل .

وفي تصريح له بعد تبرعه بالدم ، قال الدكتور حجر بن سالم العماري : إن حملة التبرع بالدم تقدم رسالتين ، الأولى عامة للجميع ، في أهمية التبرع بالدم ، للكثير من المصالح التي تترتب عليها ، والثانية هي لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي بأننا معهم بالدعاء والثناء والتأييد .

وأكد فضيلته أن الحملة تأتي كواجب وطني ، وأقل ما يمكن تقديمه للجنود ممن يسهرون لراحتنا وحمايتنا .. سائلاً الله ــ عزوجل ــ لهذه البلاد أن تكون آمنة مطمئنة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ .

واختتم الدكتور حجر العماري ــ تصريحه ــ شاكراً ومقدراً لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، لتدشينه ومشاركته في حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود .

وتأتـــــي هذه الحملة فـــي إطار توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، التي وجه بتنظيمها بكافة فروع الوزارة والإدارات التابعة لها بمختلف مناطق المملكة ، تقديراً وعرفاناً بالدور الكبير والتضحية التي قدمها ويقدمها أبطالنا في الحد الجنوبي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ