المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
هاكثون الحج بعيون غرب الإخباريه
بواسطة : 03-08-2018 10:50 مساءً 29.1K
المصدر - فارس ابو بطنين _ صحفي سابق  

يتواصل العمل على مدار الساعه وكذلك تتوالى الإنجازات. فبالهمم العاليه والإصرار يصنع النجاح ويرتسم الابداع.

فمن داخل هاكثون الحج في سباق مع الزمن وتحدي لايعرف المستحيل هاهي شريفه محمد من ذوي الإحتياجات الخاصه تشارك بكل حماس لتطرح أفكارها من خلال هاكثون الحج في برنامج تقني لأصحاب الهمم العاليه يخدم ذوي الإحتياجات الخاصه وكبار السن أثناء الحج.
وتقدم شريفه شكرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الآمين والقائمين على هاكثون الحج على إتاحة هذه الفرصه لها بالمشاركه وتذليل جميع المصاعب وتمكين اختها لمرافقتها.
image


ويذكر ثواب سالم العريض العتيبي أكبر المشاركين في هاكثون الحج انه يشعر بالفخر من خلال مشاركته في هذا الكرنفال التقني العالمي الذي جمع مختلف الثقافات والأديان لخدمة هدف سامي وهو خدمة حجاج بيت الله الحرام.
image

وقال عبد الله من جمهورية مصر العربيه في رسلة لزملائه وضعها على طاولته أن عليهم التنافس على المركزين الثاني والثالث في جوء مفعم بالمنافسه.
image


وقدمت نوف الحربي المشاركه من مكه المكرمه شكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللقائمين على هاكثون الحج على منحها هذه الفرصه للمشاركه في هذا الحدث العظيم الذي يعود نفعه على بلدنا في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

image

وذكر عبدالرحمن صلاح وريم صانوري أنهما من خلال عملهما كمراقبين في هاكثون الحج يحرصان في المقام الأول على سلامة المتسابقين والمحافظه على خصوصيتهم والتأكد من سير عمل الفرق المشاركه بشكل جيد وإستثمار الوقت.

image


ويقول إبراهيم الأندجاني ان دوره كمحكم في هاكثون الحج يتمثل في بلورة وتنقيح الأفكار من خلال الشرح والتوجيه وتقديم النصح فيما يخدم آلية عمل الهاكثون لتحقيق الفوائد التي تخدم أهداف هاكثون الحج.


image