المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أمير جازان بالنيابة يدشن مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 03-08-2018 01:14 صباحاً 11.6K
المصدر -  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة جازان بالنيابة ، إلكترونياً بقصر الأمارة مساء الثلاثاء، مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي.

واستمع سموه الى شرحا مفصلا من قبل مدير عام الاحوال المدينة بمنطقة جازان بندر بن عبدالله ال مشيط عن مايضمه المكتب من اقسام وخدمات متعددة للمواطن
ويأتي ذلك امتداداً لما تقوم به الأحوال المدنية من تسهيل الخدمات وتذليل العقبات للمواطنين بالاستفادة من خدمات الأحوال المدنية بمنطقة جازان بكل يسر وسهولة.

من جانبه عبر مدير عام الأحوال المدنية بجازان الأستاذ بندر بن عبدالله ال مشيط عن شكره وعرفانه لحكومة خادم الحرمين وأمير منطقة جازان وسمو نائبه وسعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية على اهتمامهم وحرصهم الدائم لتقديم كافة الخدمات والعناية والاهتمام بالمواطن السعودي والمقيم بمايتماشى مع برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ للرؤية السعودية ٢٠٣٠ والتي تتضمن تحسين جودة الحياة لكافة المواطنين.

يذكر أن الأحوال المدنية خلال الفترة الماضية قامت بإفتتاح عدة مكاتب بمحافظات وقطاعات المنطقة ضمن خططها التوسعية لتغطية كافة المحافظات بمنطقة جازان والوصول الى كل كافة المواطنين وبذلت أعمال شتى من خلال عربات الخدمات المتنقلة والمعارض الخدمية لمايعود بالنفع على الوطن والمواطن.