المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
عبدالله حمدى - الطوال
بواسطة : عبدالله حمدى - الطوال 01-08-2018 01:31 مساءً 9.4K
المصدر -  دشن سعادة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الريث الاستاذ محمد بن فايع المصغري بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الريث دورتي تصحيح التلاوة للأئمة والمؤذنين وذلك في جامع الرسالة بالمحافظة وفي جامع وادي عمود التابع لمحافظة الريث ..
وبين المصغري أن هذه الدورات مهمة ليتقن الامام مخارج الحروف وأساسيات التجويد ليجد المؤمون ضالته في إمام حسن الصوت والسجية ويكون سبباً لخشوعه وتدبر أيات القرآن ومعانيه ، وأضاف المصغري أن للقرآن مكانة عظمى وقد تولاه الله بحفظه وذلك لقدسيته فيجب علينا كمسلمين سواء كنّا أئمة مساجد او لم نكن كذلك أن نهتم به ونحسن قرائته آناء الليل وأطراف النهار .. كما وجه شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري على توجيههم بإقامة هذه الدورات كما وجه شكره لفضيلة مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي على متابعته الدائمة وتوجيهه المستمر حتى تخرج هذه الدورات بالصورة المطلوبة ..
الجدير بالذكر أن عدد من حضر الدورتين 18 إماماً ومؤذناً وتم تصحيح التلاوة لهم جميعاً متأملين أن يزيد العدد في المراحل القادمة بعون الله
تعالى .