المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مكافأة لمن يساهم في بناء تطبيق إلكتروني يخدم الشؤون الإسلامية
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 31-07-2018 05:06 مساءً 13.9K
المصدر -  
دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الاثنين، الإطلاق الرسمي لبوابة الوزارة الالكترونية، بديوان الوزارة بالرياض.
وأبان الوزير أن هذه الخدمة هي تيسير لكل عمل تقوم به الوزارة إلى أن يصل إلى المواطن بسهولة ويسر، معلناً في ختام التدشين عن رصد الوزارة مكافأة لمن يساهم في بناء تطبيق الكتروني يخدم الوزارة، ويساهم في تسهيل الخدمات أمام المواطنين.
من ناحية أخرى، استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في مكتبه بالوزارة، الاثنين، رئيس العلماء في أوغندا الشيخ عبده كاموليغيا الذي يزور المملكة حالياً. وخلال اللقاء، قال الوزير آل الشيخ: إن العلاقات بين المملكة وجمهورية أوغندا علاقات طيبة وتاريخية، وفيها أواصر كثيرة جداً تقوي العلاقات، والمملكة تسعى دائماً إلى أن يعم الأمن والخير والسلام العالم كله، وقيادتنا تسعى كذلك إلى خير البشرية أجمع، والمسلمين خاصة، مؤكداً أن المملكة هي حاضنة المسلمين في العالم تسعى ليلاً ونهاراً لرفع شأن الإسلام والمسلمين، والدفاع عن قضاياهم ودعمهم بقدر الإمكان. من جانبه، عبر رئيس العلماء في أوغندا الشيخ عبده كاموليغيا عن سعادته بلقاء وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مبيناً أن تم الحديث عن ما يخص الإسلام والمسلمين في أوغندا، وعن معهد الأئمة والدعاة، وسبل دعم التعاون الثنائي بين الوزارة ومجلس العلماء في أوغندا في مجالات العمل الإسلامي المختلفة، مثمناً الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقوم به المملكة وقيادتها في دعم القضايا الإسلامية، ومنوهاً بالمساعدات المستمرة التي تقدمها المملكة لأوغندا منذ سنوات طويلة. وعبر فضيلته عن كرهه لكل من يقحم موضوع السياسة في خدمة المملكة للحرمين الشريفين، وقال: إن الذين يحاولون أن يستهدفوا المملكة لن يقدروا لأن الله سبحانه تكفل بحفظها، فقد أوجد بيته الحرام في المملكة العربية السعودية، وآمنها الله سبحانه من الخوف، رافعاً الشكر لقادة المملكة، وشعبها؛ لجهودهم الدائمة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونصرة قضايا المسلمين.