المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
إعلاميون يقومون بزيارة مركز عبدالسلام عطار لغسيل الكلى
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 31-07-2018 03:00 مساءً 22.6K
المصدر -  
قام نخبة من الاعلاميون مساء أمس* بزيارة لمركز عبد السلام عطار بمكةالمكرمة وذلك للتعرف على المركز الجديد بقيادة*مؤسسةرحاب الهذلى والشريك الإعلامي صحيفة الحدث اون لاين.

حيث قام الدكتور خالد عبدالله طيب بمرافقتهم ومشاركتهم للتعريف بالمركز وإتاحة الفرصة للتحدث عن تواجد المركز وأهدافه الذي قدمه المركز لمرض غسيل الكلى.

وذكر الدكتور خالد عن اسباب الفشل الكلوي هو دا السكري كل النوعين تودي الى الفشل الكلوى* بنسبة كبيره.
image

image
بعد ذالك قام* الدكتور خالد بشرح مختصر عن المقر الذي تم افتتاحه* في عام ١٤٢٨ هجري . والذي يعتبر انموذج عالي من جميع النواحي على مستوى المنطقة .

ثم تجول الجميع داخل أروقة المبنى اطلعو خلالها على غرف الغسيل الكلوي والسكن الذي جهز للكادر الطبي ثم انتقل الجميع الي المستشفي المتنقل والذي يعتبر الفريد من نوعه على مستوى العالم من حيث التجهيزات الطبية وما يحتويه من أقسام داخل العربه.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة الدكتور خالد كلمة شكر وتقدير وعرفان للإعلاميين الذين حضروا سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة متمنياً للمرضى الشفاء العاجل.

كم طالب الدكتور خالد رجال الأعمال والشركات والمؤسسات وكل من يحب عمل الخير أن لا يبخل على الجمعيه بالدعم المالي والمعنوي.

ثم تم* تكريم الاعلاميون من قبل مركز عبد السلام عطار لغسيل الكلى على حضورهم وتلبية الدعوه.


image

image