المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 31-07-2018 03:02 مساءً 14.5K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، اليوم بمكتبه بديوان الأمارة ، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان م.احمد بن محمد القنفذي ومنسوبي الفرع وعددا من الايتام واليتيمات من أبناء دار التربية الفائزين في مسابقة وكالة الرعاية لحفظ القران على مستوى الوزارة.
وقدم مدير فرع العمل والتنمية الاجتماعية تعريفا موجزا عن أنشطة وجهود وبرامج دار التربية للبنين وكذلك دار الحضانة لليتيمات والخدمات المقدمة لهذه الفئات الغالية على الجميع .
،
بعد ذلك قدمت الطالبة تهاني من دار الحضانة إهداء ، لسموه أمير جاان بالنيابة عبارة عن كتابها الأول بعنوان " صمود " ، كما جرى خلال اللقاء تقديم شرح عن ابرز البرامج والخدمات المقدمة للأيتام وتسلم سموه التقرير الخاص بالانشطة والبرامج والفعاليات لدار التربية ودار الحضانة بالمنطقة.
، كما اشاد سمو أمير جازان بالنيابة بانجازات فرع الوزارة في جميع قطاعاته بما فيها خدمة الأيتام ، وما تسخره القيادة الرشيدة للمنطقة ، وكافة مناطق المملكة لخدمة الدين والوطن والمواطن.
وفِي ختام اللقاء قام سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بتكرم سموه الفائزين والفائزات من الايتام بمكافآت ماليه ، وذلك تحفيزا لهم بمناسبة تحقيق هذا الإنجازات وتشجيعا لكافة الايتام في دار التربية ودار الحضانة وجميع الايتام المنطقة.