المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

ضمن فعاليات مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء بجازان

عبدالله حمدى - الطوال
بواسطة : عبدالله حمدى - الطوال 31-07-2018 12:41 صباحاً 14.3K
المصدر -  ضمن فعاليات مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء بمنطقة جازان، تم تنفيذ زيارة لعدد من ابناء الشهداء بمنطقة جازان إلى معالي رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة ، وقد بدأت الزيارة باستقبال وحفاوة كبيرة من قبل معالي رئيس محكمة الاستئناف وأصحاب الفضيلة القضاة بالمحكمة ثم جرى تجاذب أطراف الحديث حيث رحب معالي رئيس محكمة الاستئناف بجازان منصور بن حمود بن حسن آل خيرات بمدير مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء الذي تنفذه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي "واعي" بشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ، ورحب بالفريق المصاحب له في المشروع ، كما رحب بالحاضرين من أبناء شهداء الواجب.
وقال آل خيرات ،بأن شهداء الواجب لبوا نداء ولي الأمر من أجل ردع الفئة الضالة التي تريد النيل من المقدسات وأمن هذا الوطن الغالي ، كما أنهم ينعمون برسوخ العقيدة السليمة وحبهم لدينهم ووطنهم ،فلا يرضون لأحد أن ينال من الحرمين وأمن المملكة بشيئ وذلك لطاعتهم لولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الطاعة المطلقة والولاء الصادق له ولولي عهده الأمين.
وأضاف في كلمته لأبناء الشهداء ، بأن أباءهم وقفوا بشجاعتهم ورجولتهم ضد الحوثيين ، فلم يتمكنوا حتى من الاقتراب من الحدود ،وأن استشهاد أبائكم فخر لكم وفخر لكل مواطن سعودي غيور على دينه ووطنه وولائه لمليكه.
كما حث أبناء الشهداء بالمحافظة على الصلوات وأدائها في المساجد مع الجماعة ، والالتحاق بجمعيات تحفيظ القرآن ، والابتعاد عن أصحاب الفكر الضال ، وطاعة الأمهات واحترامهن والقيام بخدمتهن، والابتعاد عن المخدرات والمسكرات.
وفي نهاية كلمته وجه شكره لفرع جمعية (واعي) بجازان ومدير مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء ،لزيارتهم محكمة الاستئناف للتعرف على مقرها ولقاء المسؤولين والتعرف على أعمالها.
ثم ألقى مدير مشروع افتخار الدكتور عبدالرحمن بن يحيى الصايغ كلمة تحدث من خلالها عن برامج مشروع افتخار الذي دشنه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة
وشكر باسم فريق عمل المشروع معالي رئيس المحكمة وجميع منسوبيها على حسن الاستقبال لأبناء الشهداء ثم تحدث أصحاب الفضلية قضاة محكمة الاستئناف مشيدين بالمشروع.


بعد ذلك جولة على أقسام المحكمة ثم تم تقديم إهداء تذكاري لمعالي رئيس محكمة الاستئناف ، وقد تميزت الزيارة بجو من الترحيب وحسن وكرم الضيافة والسرور على وجوه أبناء الشهداء.