المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 30-07-2018 03:09 مساءً 14.8K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، في مكتبه بالإمارة اليوم، الأمين العام للجمعية السعودية للتوحد الدكتور طلعت بن حمزة الوزنه، ومدير مشروع مركز التوحد عبدالله الخليوي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة.
ورحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في بداية اللقاء بالأمين العام للجمعية السعودية للتوحد والوفد المرافق له، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة لهم، مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة أبنائنا من مرضى التوحد.
وبحث في اللقاء جميع الموضوعات التي تهم عمل الجمعية والخدمات التي تقدمها لأطفال التوحّد وأسرهم بالمنطقة من خدمات، وأعمال تسهم في توفير احتياجات أطفال التوحد، وتخفيف معاناة أسرهم في مجالات التعليم والرعاية الصحية وغيرها من المجالات وفق الخطط والآليات التي وضعتها الجمعية وما توافرها من إمكانيات.
من جانبه عبر الأمين العام للجمعية السعودية للتوحد عن شكره لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على الاستقبال، مشيداً بما حظيت به الجمعية من اهتمام ودعم من سموه وعلى ما استمع له من توجيهات خلال اللقاء والتي سيكون لها الأثر البالغ في قيام الجمعية بما أوكل إليها من مهام وتسهيل كافة المعوقات لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.